الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبية الفتحاوية في عمان تكرم وفد فلسطين إلى معرض عمان الدولي للكتاب

نشر بتاريخ: 07/10/2016 ( آخر تحديث: 08/10/2016 الساعة: 01:16 )
الشبية الفتحاوية في عمان تكرم وفد فلسطين إلى معرض عمان الدولي للكتاب
عمان- معا- كرمت الشبيبة الفتحاوية في العاصمة الاردنية عمان وفد فلسطين المشارك في معرض عمان الدولي وعلى رأسه وكيل الوزارة عبد الناصر صالح يرافقه عدد من كادر الوزارة وأصحاب ووممثلو دور النشر المشاركة ومراكز الأبحاث والدراسات المنضوية في جناح فلسطين ضيف الشرف على المعرض.
ورحب مهند الأخرس مسئول الشبيبة االفتحاويه في الجامعات والنقابات الاردنية بالوفد الفلسطيني مؤكدا أن هذا التكريم جاء تقديرا لتميز المشاركة الفلسطينية في المعرض هذا العام والتي كانت مختلفة عن كل الأعوام السابقه بحسب الأخرس.

من جانبه شكر وكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح الشبيبة الفتحاوية باسم الوزير ايهاب بسيسو والوفد الفلسطيني المشارك في المعرض واعتبر أن لفتتة الشبيبة هذه تنم عن وعي وحرص الشباب الفلسطيني على سمعة وصورة بلدهم فلسطين وعن اهتمامهم ومتابعتهم لشؤون قضيتهم ووطنهم .
واستذكر الشاعر صالح كلمات الشهيد ياسر عرفات متعهدا بأن يظل ابناء فلسطين اوفياء لارثه والهدف الذي استشهد من أجله وهو تحرير فلسطين واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.
هذا وشارك في حفل التكريم ممثلو الشبيبة الفتحاويه في عدد من الجامعات والنقابات الاردنية وأسرى محررون . وفي الختام تم توزيع الدروع التكريمية على اعضاء الوفد الفلسطيني.