الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام نقل ومواصلات رام الله يلتقي مدير مبيعات "كوكا كولا"

نشر بتاريخ: 10/10/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )

رام الله- معا- التقى مدير عام مديرية النقل والمواصلات رام الله يحيى عكوبة صباح اليوم في مكتبه مدير عام المبيعات والتسويق شركة المشروبات الوطنية "كوكا كولا " منهل سعدة وذلك خلال زيارة قام بها سعدة للمديرية وكان في الاستقبال لدى وصوله مدير العلاقات العامة و الإعلام بالمديرية محمد عبد المحسن عابدة.


وفي مستهل اللقاء قدم عكوبة شرحا مفصلا عن طبيعة عمل المديرية، وأكد أن الوزارة و بتوجيهات من رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله والوزير م. سميح طبيلة تحرص بشكل دائم على التواصل مع القطاع الخاص الذي يمثل احد أهم ركائز الدولة والعمود الفقري للاقتصاد الفلسطيني مشيدا بالدور البناء الذي تقوم به شركة المشروبات الوطنية سواء على الصعيد الاقتصادي أو الخدماتي او الاجتماعي وفي الأخص أنها تعتبر من اكبر الشركات الاقتصادية في الوطن و أشار عكوبة أن المؤسسات المهنية و الاقتصاد القوي هم ابرز مقومات الدولة.


بدوره قال سعدة ان شركة المشروبات الوطنية منذ تأسيسها ولغاية هذه اللحظة تعمل من اجل تطوير منتجاتها وتوسيع خطوت الإنتاج من اجل تقديم الأفضل بأقل تكلفة ممكنة، مقدما شرحا مستفيضا عن الشركة ومراحل تطورها وشراكاتها المتنوعة.


وأشار سعدة إلى العقبات التي تعترض سبل تطوير الشركة وعلى رأسها السياسات الاحتلالية التي تهدف إلى إعاقة تقدم الشركة والحد من تطورها كجزء من سياسة.


من جانبها أكدت أمل عنابي مدير تراخيص رام الله على أهمية الدور البناء الذي يقوم به القطاع الخاص بالحد من ظاهرة البطالة و تعزيز صمود المواطن بالأرض .

يذكر انه حضر اللقاء محمد طافش مشرف المبيعات في الشركة الوطنية.