الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة حماس تنظر بخطورة بالغة الى حملة التحريض التي تقودها بعض الجهات ضد قادتها وانجازاتها

نشر بتاريخ: 28/09/2005 ( آخر تحديث: 28/09/2005 الساعة: 17:18 )
رام الله - معا - اصدرت حركة حماس بيانا صحفيا قالت فيه انها تنظر بخطورة بالغة إلى حملة التحريض المستمرة من قبل جهات بعينها ضد حركة حماس وقادتها خاصة الدكتور محمود الزهار.

واضافت الحركة" ان المتابع للأحداث يدرك بصورة واضحة أن هذا التحريض يصدر عن جهات حاقدة تجرأت على دماء وكرامة وحرمة الشعب الفلسطيني ومجاهديه، وبشكل مبرمج وممنهج".

وتتوافق هذه الحملات التحريضية مع التصعيد العسكري الاسرائيلي وحملة الاعتقالات المسعورة وتحريضه الإعلامي وحربه النفسية ضد شعبنا الفلسطيني المرابط لتصب في نفس الهدف.

واوضح البيان إن قادة حماس هم الذين قدموا أنفسهم وما يملكون من أجل فلسطين الأرض والقضية والمقدسات، ومن أجل الحرية والكرامة لشعبنا.

واعتبرت الحركة في إن هذه الأصوات" النشاز التي تنعق على حماس وقادتها لم نرها في ساحات الدفاع عن شعبنا وحريته ولو بالكلمة، وتبرز فقط في أوقات الأزمات والفتن لتحرض على المقاومة وقادتها وشرفاء شعبنا ".

وحملت حركة المقاومة الإسلامية حماس هذه الجهات "الخبيثة "مسؤولية أي أذى يصيب الدكتور محمود الزهار (أبو خالد) وغيره من قادة الحركة، لتؤكد أنها لن تتهاون مع كل من يحاول الإساءة إلى حماس وقادتها ومحاولة تشويه صورتها, وتؤكد أنها لن تسمح لأحد بالمساس بقادتها مهما كلف الثمن .