الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء جيوسي يكرم معدي التقرير السنوي لجهاز الارتباط العسكري

نشر بتاريخ: 15/10/2016 ( آخر تحديث: 15/10/2016 الساعة: 17:46 )
اللواء جيوسي يكرم معدي التقرير السنوي لجهاز الارتباط العسكري
رام الله- معا- كرم قائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي اليوم السبت، عددا من المتطوعين الذين ساهموا باعداد تقرير الاربتاط العسكري السنوي لعام 2015 .
وكرم جيوسي في مقر قيادة الجهاز بمدينة البيرة، الاعلاميين أمجد التميمي ومحمد مسالمة ،والمصمم الجرافيكي صهيب زكارنة، والمترجمة القانونية دعاء عليان.

وأثنى على الجهود التي ساهمت بإعداد وإخراج التقرير السنوي بهذا الشكل الذي يليق بمكانة جهاز الارتباط العسكري وبالاحترافية التي يتمتع بها طاقم اعداد التقرير.
وأشاد جيوسي بوسائل الاعلام المحلية خاصة الاعلام الرسمي الذي لا يتوانى عن تقديم الدعم والمشورة في جميع القضايا الوطنية، وهو الاعلام الذي ينبري للدفاع عن المشروع الوطني والتصدي لحملات المغرضين الذين يحاولون النيل من هذا المشروع.
وشكر الاعلامي أمجد التميمي نيابة عن معدي التقرير، اللواء جيوسي على هذه اللفتة الطيبة التي تعكس مدى اهتمام "الارتباط العسكري" بجميع الشرائح المجتمعية.
وقال التميمي:" إن هذا التكريم يعني لنا الكثير لأنه آت من جهاز عسكري نعتز ونفخر به وبإنجازاته، ويقوم بمسؤوليات جسام في تحرير أبناء الشعب خاصة فئة الأطفال التي يستهدفها الاحتلال في الدرجة الأولى".
وفي ختام اللقاء سلم اللواء جيوسي المتطوعين دروعا تقديرية، وأهداهم نسخا من التقرير.