الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا تنفذ تدريبا للاشخاص ذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 24/10/2016 ( آخر تحديث: 24/10/2016 الساعة: 17:06 )
شبكة معا تنفذ تدريبا للاشخاص ذوي الاعاقة
بيت لحم - معا - افتتحت شبكة معا الاعلامية دورة تدريبية لمدة 4 ايام للاشخاص ذوي الاعاقة بعنوان "الاعلام والاعاقة"، اليوم الاثنين في مدينة بيت لحم.
ويشار ان شبكة معا تنظم هذا التدريب بالتعاون مع الجمعية العربية للتأهيل في مدينة بيت جالا ومحافظة بيت لحم والاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة، للعام الثاني على التوالي، حيث تم استهداف 23 متدربا ومتدربة من الاشخاص ذوي الاعاقة، بهدف تأهيلهم في مجال الاعلام ودمجهم في المجتمع، بدعم Wallonie-Bruxelles International بالشراكة مع The Province of Hainaut، Notele،AVIQ.
افتتح التدريب منسق المشروع فارس الاطرش، من وحدة البحث في شبكة معا واكد على اهمية التعاون والتنسيق الفعال مع كل الشركاء في تنفيذ هذا المشروع، ورحب بالمتدربين الذين وصلوا من عدة محافظات من الوطن لتلقي التدريب، وتمنى الاطرش على المتدربين الاستفادة من التدريب خلال الايام الاربعة من خلال مدربين مختصين من شبكة معا الاعلامية، حول كتابة الاخبار.
وشارك بافتتاح التدريب يوسف الصفدي وعطالله ابو شيخة منسقين ميدانيين من برنامج التأهيل المجتمعي التابع للجمعية العربية، مشيدين بالتعاون مع شبكة معا وعلى اهمية هذا النوع من التدريب، وعلى انعكاسه على المتدربين والذي بدأ من العام الماضي.
وقدمت الزميلة عبلة درويش مدير الاخبار التنفيذي في وكالة معا التدريب في يومه الاول من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا.
وشكر المتدربون شبكة معا والشركاء والداعمين للمشروع على هذا التدريب وعلى هذا النوع من الدورات واللقاءات متمنين استمرارها.
ويشار ان التدريب سيستمر حتى يوم الخميس بواقع 6 ساعات يوميا، وسيحصل المتدربون على شهادة في نهاية التدريب، الذي بدأ العام الماضي لمدة 4 ايام، واستمر هذا العام ايضا، ضمن مشروع متكامل تنفذه شبكة معا للاشخاص ذوي الاعاقة حول "الاعلام والاعاقة".