الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اذاعة فرسان الارادة في غزة تنظم مهرجاناً بعنوان "نحن اقوى بكم"

نشر بتاريخ: 06/12/2007 ( آخر تحديث: 06/12/2007 الساعة: 15:54 )
غزة- معا- نظمت إذاعة فرسان الإرادة في دير البلح وبالتعاون مع لجنة التنسيق لمراكز تأهيل المعاقين وبمشاركة العديد من المؤسسات العاملة في مجال المعاقين في قطاع غزة احتفالاً بعنوان (نحن أقوى بكم).

وتميز هذا الإحتفال بالتنظيم الجيد والفقرات الشيقة والمؤثرة التي حملت في طياتها المعاناة الكبيرة التي يمر بها المعاقين وذوي الحاجات الخاصة.

وكانت عريفة المهرجان إحدى المعاقات وهي كفيفة حيث استطاعت أن تشد أذهان الحاضرين بتمكنها من القراءة بشكل سلسل وواضح.

وافتتح المهرجان بكلمة خالد ابو شعيب مدير عام اذاعة الفرسان حيث اشاد بالدور الذي تقوم به المؤسسات التي تعمل في مجال تأهيل المعاقين والدعم الذي تقدمة وكالة الغوث وطالب بضرورة دمج المعاق داخل صفوف المجتمع وتهيئتة وتدريبة مهنياً حتى لا يكون عالة على اسرته وعلى المجتمع.

وكان من الفقرات التي أثرت كثيرا بالجمهور الحاضر لهذا الاحتفال التعبير الحركي لأغنية (كان شايل أدواته) والتي تعبر عن الحالة الي قتل فيها محمد الدرة أثناء ذهابة الى المدرسة خلال انتفاضة الاقصى حيث أثر عرض الاطفال هذا على الجمهور الحاضرين الى درجة أن هناك العديد من الرجال والنساء سالت دموعهم في هذه الفقرة.

وفي نهاية الحفل قامت الجهات المشرفة عليه بتقديم شهادات شكر لكل من شارك في انجاح الحفل وتقديم الجوائز لهم ومن ثم اختتم المهرجان بمعرض للإنجازات التي قام بصنعها المعاقون.