الخميس: 26/11/2020

الطيراوي يطالب بضرورة تشكيل لجنة حكماء لفتح

نشر بتاريخ: 27/10/2016 ( آخر تحديث: 27/10/2016 الساعة: 14:31 )
نابلس- معا- طالب النائب جمال الطيرواي عضو المجلس التشريعي واحد قادة فتح بتشكيل لجنة حكماء من القادة التاريخيين للحركة والمناضلين والمفكرين والادباء من ابناء الحركة، لانقاذ ما اسماه "السفينة" من محاولة البعض من متنفيذيها من سرقتها والهيمنه عليها.
وأعرب عن استيائه من سياسة الاقصاء المقصودة والتغييب والتهميش لقادة العمل الوطني، وملاحقتهم ومضايقتهم لبعض الاصوت الحرة مستخدمين سياسة تكميم الافواه.
وقال الطيراوي في ظل الاحداث والتداعيات التي تعصف بحركة فتح والمخاطر المحدقة بالمشروع الوطني التي دفع ثمنه الاف المناضلين بزهرة اعمارهم بالسجون الاسرائيلية والشهداء، مضيفا أن هؤلاء هم أئمة العمل الوطني الصادق.
وناشد الطيراوي كل أفراد وقادة الحركة أن يعلوا ويسمعوا صوتهم عاليا مع كل القيادات والاطر، مطالبا اللجنة المركزية والمجلس الثوري الوقوف عند مسؤولياتهم التاريخية، مضيفا أن فتح هي صمام الامان وام المشروع الوطني وام الثورة الفلسطينية وذلك حرصا على المشروع الوطني ومستقبل الحركة، أن فتح حركة الحاضر والتاريخ المعاصر.
كما طالب الطيراوي بوقف والغاء كل قرارات الفصل والاقصاء لقيادات من الحركة، ووقف العمل بالحملات الامنية وملاحقة كوادر فتح وانهاء حالة التوتر الامني في المخيمات الفلسطينية التي هي قلاع الثورة الفلسطينية ومفجرة الانتفاضتين، كما وطالب بوقف سياسة التحريض الممنهجة والمقصودة من البعض ضد ابناء فتح والمخيمات.