الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الرويضي يستقبل قادة مفوضية كشافة محافظة القدس

نشر بتاريخ: 27/10/2016 ( آخر تحديث: 27/10/2016 الساعة: 16:22 )
السفير الرويضي يستقبل قادة مفوضية كشافة محافظة القدس
رام الله- معا- اسقبل ممثل منظمة التعاون الاسلامي لدى دولة فلسطين السفير احمد الرويضي وفدا من مفوضية كشافة محافة القدس، قدم لزيارة مكتب تمثيل المنظمة في رام الله.
وضم الوفد رئيس مفوضية القدس القائد ماهر محيسن، ونائبته جورج مصلح، وامين سر المفوضية القائد حمزه الرفاعي، وامين الصندوق القائد عبد الله كنعان.
واطلع الوفد الرويضي على نشاط مفوضية كشافة محافظة القدس وما تقدمه من فعاليات مختلفة في المناسبات الدينية الاسلامية والمسيحية في المدينة، وفعالياتها في خدمة المسجد الاقصى المبارك والمصلين والصائمين ضمن برنامج "خدمة الصائم"، 
ويتميز دور الكشافة الفلسطينية من خلال مفوضية كشافة القدس خلال شهر رمضان بتقديم كافة الخدمات اللازمة لتسهيل وصول المصلين الى المسجد الاقصى المبارك ،ويشمل ذلك تنظيم الدخول والخروج، وبشكل خاص خلال صلوات الجمع وليلة القدر.
وأشار القائد محيسن الى أن ما يقارب 300 عنصر يتبع مفوضية كشافة محافظة القدس من خلال الفرق الكشفية المقدسية المميزة، وشكر الرويضي على الدور الذي تميز به دوما بتقديم الدعم والمساعدة للمفوضية والمساهمة الفاعلة في افتتاح مقر للمفوضية في القدس.
وأبرق القائد محسين من خلال ممثل المنظمة لدى دولة فلسطين الى الأمانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامي وللدول الاسلامية بدعم نشاطات المفوضية بما يمكنها من القيام بدورها في القدس الشريف وخدمة لاولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين المسجد الاقصى المبارك.
وشكر السفير الرويضي اعضاء مفوضية كشافة القدس على زيارتهم، واطلعهم على دور منظمة التعاون الاسلامي فيما يتعلق بالقدس ومقدساتها والدور الذي تلعبه في المستوى الدولي والاسلامي نصرة للقدس ومقدساتها، اضافة الى ما تقدمه وأجهزتها المختلفة دعما للقدس ومؤسساتها وقطاعاتها التنموية المختلفة.
وكرم اعضاء مفوضية القدس السفير الرويضي بدرع تقديري لجهده ودعمه المتواصل لمفوضية كشافة محافظة القدس.