الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثلاثة شهداء في محافظة جنين احدهم قائد في كتائب شهداء الأقصى

نشر بتاريخ: 29/09/2005 ( آخر تحديث: 29/09/2005 الساعة: 03:35 )
جنين - معا - استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين في محافظة جنين شمال الضفة الغربية اثنان منهم في بلدة برقين والثالث في مدينة جنين.

واستشهد نضال محمد خلوف (32 سنة) من كتائب شهداء الأقصى وسامر يحيى صابر الشلبي (24 سنة) من الجهاد الإسلامي أثناء الاشتباك المسلح الذي دار بينهما وبين قوات الاحتلال الإسرائيلية التي توغلت في بلدة برقين عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليلة الماضية.

وذكر شهود عيان أن الشهيدين اشتبكا مع قوات معززة من جيش الاحتلال في إحد سهول بلدة برقين, وأضاف الشهود أنه خلال الاشتباك تمكنت قوة أخرى من جيش الاحتلال من محاصرة المقاومين من الجهة الخلفية مما ادى الى استشهادهما برصاص تلك القوات.

كما استشهد سامر احمد عبد الله السعدي (32 سنة) قائد كتائب شهداء الأقصى اثر اشتباك مسلح مع القوات الإسرائيلية التي توغلت في الحارة الشرقية من مدينة جنين عند الساعة الثانية فجر اليوم.

وأوضح شهود عيان أن السعدي اشتبك لوحده مع افراد القوة الاسرائيلية التي توغلت في الحارة الشرقية الى ان استشهد برصاصها.

وقالت مصادر اسرائيلية ان جيش الاحتلال قتل اثنين من المسلحين الفلسطينيين بعد اشتباك مسلح وقع في بلدة برقين, موضحة انه تم العثور على رشاشات من نوع كلاشينكوف بحوزة الشهيدين حسب ادعاء هذه المصادر.

وفي وقت لاحق من فجر اليوم اعلنت مصادر اسرائيلية عن استشهاد مسلح ثالث في مدينة جنين, مدعية عدم وقوع اصابات في صفوف قواتها في الاشتباكين اللذين وقعا في جنين وبرقين.