الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في إقليم نابلس تواصل استعداداتها لعقد مؤتمرات الشعب التنظيمية

نشر بتاريخ: 07/12/2007 ( آخر تحديث: 07/12/2007 الساعة: 10:39 )
نابلس- سلفيت- معا- تواصل لجنة الانتخابات الحركية في إقليم نابلس لقاءاتها التنظيمية، واستعداداتها لعقد المؤتمرات الحركية، حيث قام وفد من اللجنة مكون من تيسير نصر الله منسق لجنة الانتخابات في الإقليم، وعبود عميرة، وشحادة أبو خيط بزيارة قرى طلوزة وبيت امرين وبزاريا والناقورة وسبسطية، التقوا خلالها بمنسقي وأعضاء اللجان التحضيرية، وأعضاء لجان المناطق والشعب التنظيمية، وذلك ضمن التحضيرات التي تقوم بها اللجنة لعقد المؤتمرات الحركية.

وعبّر نصر الله عن ارتياح لجنة الانتخابات الحركية لما وصلت إليه التحضيرات في تلك المواقع التنظيمية، مؤكداً أن عدداً من اللجان التحضيرية قد أنهت استعداداتها لعقد مؤتمر الشعبة فيها وفق الأصول التنظيمية المتعارف عليها في مكتب التعبئة والتنظيم، حيث ستجري الانتخابات في عدد منها خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال نصر الله أنًّ فتح عاقدة العزم على مواصلة تطوير أدائها الديمقراطي في كافة هيئاتها القيادية استعدادا لعقد المؤتمر العام السادس.

من جهة أخرى أهاب نصر الله وعميره أثناء استقبالهما للجنة التحضيرية في شعبة بلاطة البلد والتي أنهت التحضيرات لعقد مؤتمر الشعبة بكافة أطر الحركة في إقليم نابلس بذل الجهود من أجل إحداث الإصلاح التنظيمي الديمقراطي في مواقع الحركة المختلفة وذلك أسوة بباقي الأقاليم التي شارف بعضها على عقد مؤتمر للإقليم فيها.