السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي في كلية الامة بالتعاون مع جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 03/11/2016 ( آخر تحديث: 03/11/2016 الساعة: 15:58 )
يوم طبي في كلية الامة بالتعاون مع جامعة بيرزيت
رام الله- معا- استقبلت كلية الامة المقدسية رئيس دائرة التمريض في كلية المهن الصحية جامعة بيرزيت أ. عماد الاسمر وكادر من طلاب تخصص التمريض يوم الثلاثاء الموافق 2016/11/1 لعمل يوم طبي مميز، دعما لاستمرار التعاون ما بين الكلية والمؤسسات التعليمة المحيطة.

وجاء اليوم الطبي بعد التنسيق من قبل أ. فراس توفيق مع الزملاء في جامعة بيرزيت.

وتخلل اليوم اجراء عدة فحوصات، منها فحص الدم وفحص السكري وفحص النظر، واعطاء محاضرة علمية حول مراحل نمو الجنين في فترة الحمل وبعد الولادة خاصة لطالبات تربية الطفل.

وفي نهاية اليوم، تقدم أ .عبد المحسن النائب الاكاديمي في الكلية وأ. فراس توفيق المحاضر في قسم تربية الطفل بالشكر والتقدير لكل من ساعد وساهم في انجاح اليوم الطبي وخاصة رئيس دائرة التمريض ومن رافقه لجهودهم المميزة في هذا اليوم.

يذكر أن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالإضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس، وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.