الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

زملط: الرئيس كلفنا بتنفيذ برنامج التواصل

نشر بتاريخ: 03/11/2016 ( آخر تحديث: 03/11/2016 الساعة: 14:57 )
زملط: الرئيس كلفنا بتنفيذ برنامج التواصل
رام الله- معا- أكد مستشار الرئيس للشؤون الاستراتيجية د. حسام زملط، أن برنامج التواصل مع فئات المجتمع في كافة المحافظات، جاء بتكليف مباشر من الرئيس محمود عباس، بهدف تقديم رسالة تواصل مستمر ودائم بين صناع القرار والرئاسة والرئيس وبين فئات مختلفة من الشعب الفلسطيني.

وقال زملط في حديث لاذاعة موطني اليوم الخميس:" إن اللقاءات الجماهيرية الحاشدة التي نعقدها في مدن الضفة، هدفها تقديم رسالة تواصل مستمر ودائم بين صناع القرار والرئاسة والرئيس وبين فئات مختلفة من الشعب الفلسطيني".

وأضاف:" نحن نمر بمرحلة دقيقة، وهناك حملات منظمة لتشويه وتضليل الحقائق والمعلومات، خاصة في ظل وجود وسائل التواصل الاجتماعي، من هنا جاءت الحاجة للتواصل المباشر مع هذه الفئات، مشيراً إلى أن هذا البرنامج جاء بتكليف وتعليمات مباشرة من الرئيس محمود عباس، مؤكداً أنه مستمر وسيستمر في كل المحافظات.

وأوضح زملط أن الجولة الأولى انتهت في طوباس، بأجواء ايجابية، ليس فقط في شرح الوضع الحالي والقضايا الاساسية، ولكن ايضاً بالاستماع لأفكار وطروحات وبعض من مشاكل المواطنين في المحافظات المختلفة، وأضاف:" هذا طريق من اتجاهين نستمع ونوضح ونعود ببعض الأفكار للرئيس ولصناع القرار بشأن المحافظات وهمومها.

وأكد زملط استكمال اللقاءات في المحافظات الشمالية كما المحافظات الجنوبية في قطاع غزة، وقال :" بعد الانتهاء من جولة المحافظات، سوف ننتقل إلى حلقات ودوائر أخرى ليست أقل أهمية للتركيز على الشريحة الأكبر في المجتمع الفلسطيني، وهي شريحة الشباب التي تتعرض إلى كل حملات التضليل، وتستخدم وسائل التواصل الاجتماعي أكثر ما يمكن، وهي الفئة التي تستحق وضعها في موضع المسؤول وصاحب القرار وفي موضع من له واجب وعلينا، وحق أن نشترك معه على هذا المستوى.