الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الائتلاف النقابي يشارك باعمال ورشة حول تجارة المعلومات الخدماتية

نشر بتاريخ: 03/11/2016 ( آخر تحديث: 06/11/2016 الساعة: 11:14 )
الائتلاف النقابي يشارك باعمال ورشة حول تجارة المعلومات الخدماتية

رام الله -معا- شارك اليوم وفد من الائتلاف النقابي العمالي في فلسطين يتألف من ( محمد موسى جاد الله وسميحة ابو ديّة ووداد منويل) وهم أعضاء في الائتلاف النقابي العمالي في ورشه العمل التي نظمتها وزارة الاقتصاد الوطني في فلسطين في مدينة رام الله حول "تجارة الخدمات فى إطار منظمة التجارة العالمية في إطار جامعة الدول العربيه وواقع تجارة الخدمات فى فلسطين فرص وتحديات " .

وتناولت الورشة العديد من القضايا لمعلوماتية الخدماتية والمؤشرات الاحصاييه للتجارة والخدمات فى فلسطين والقوانين الناظمة لتجارة الخدمات فى فلسطين وبحضور مختلف المؤسسات الرسمية والشعبية وشاركوا جميع الوزارات والمؤسسات كما تقدم العديد من الخبراء الدوليين في مداخلاتهم حول أهمية هذه الورشة ومدى أهمية المعلومات الخدماتية والاستفادة منها على مستوى العالم .

كما قدم المحاضرون عددا من المحاضرين المحليين مداخلات ونقاشات حول هذا الموضوع الهام . وتقدم عضو الائتلاف النقابي محمد جاد الله باسم وفد الائتلاف المشارك وتحدث عن أهمية شمولية الخدمات العمالية لصالح العمال واليات وكيفية استفادة العمال من خدمات المؤسسات الرسمية والدولية من قبل أبو موسى حول وجود فلسطين فى المنظمة العالمية .

وافادت منسقة الائتلاف في شمال رب القدس سميحة ابو ديّة بنجاح الورشة واهمية النتائج كما شادت في نوع المعلومات التي توفرت بالورشة في حين أشارت وداد مويل عضو الائتلاف الى انه تم مشاركة الائتلاف النقابي في مختلف اللجان المشاركة والتي شكلت في نهاية ورشة العمل وان هذه اللجان ستكون فاعلة في جميع الاطر العمالية .