قوات الأمن الوطني تحتفل بتخريج مخيم التعايش

نشر بتاريخ: 05/11/2016 ( آخر تحديث: 05/11/2016 الساعة: 12:24 )
قوات الأمن الوطني تحتفل بتخريج مخيم التعايش

جنين -معا- اختتم نائب قائد منطقة جنين العقيد جمال أبو العز مخيم التعايش الإرشادي الأول الخاص بطلبة الجامعة العربية الأمريكية والذي أقيم في معسكر قوات الأمن الوطني "حرش السعادة.


وتلقى خلاله الطلبة المشاركون المحاضرات التوعوية والمهارات واللياقة البدنية والمسير الليلي العسكري وتعرفوا على واجبات ومهام قوات الأمن الوطني والعديد من الأنشطة خلال إقامتهم في المعسكر بناءاً على البرنامج المعد لهم من قبل قوات الأمن الوطني.


بدورهم شكر المشرفون على المخيم قوات الأمن الوطني وكافة ضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الوطني على حسن الاستقبال واستضافة المعسكر الإرشادي الأول الذي يضم "55" طالب وطالبة.


من جهتها الأستاذة ليلى حرز الله أكدت على أن مثل هذه المخيمات لها تأثير إيجابي في صقل شخصية الطلبة من خلال إكساب الطلبة صفات الانضباط والجدية واحترام الوقت والالتزام.


وفي نهاية حفل التخريج تم تسليم المشاركون في المخيم الإرشادي شهادات تقدير لجهودهم في الضبط والانضباط والالتزام أثناء إقامتهم في المعسكر.
كما قدمت الأستاذة ليلى حرز الله درع مقدم من الجامعة العربية الأمريكية لقيادة المنطقة تقديراً للجهود التي بذلت في إنجاح المخيم الإرشادي.