الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يطلع رئيس الوزراء على أوضاع المحافظة

نشر بتاريخ: 05/11/2016 ( آخر تحديث: 05/11/2016 الساعة: 16:22 )
محافظ طولكرم يطلع رئيس الوزراء على أوضاع المحافظة
طولكرم- معا- أطلع محافظ طولكرم رئيس الوزراء ووزير الداخلية د. رامي الحمد الله والذي ترأس اجتماعا مع مدراء الأجهزة الأمنية، على أضاع المحافظة وخطط المؤسسة الأمنية وعملها الممنهج لفرض الأمن والنظام العام ومنع أي حالة من الخروج على القانون.
وجاء ذلك خلال استقبال المحافظ لرئيس الوزراء بدار المحافظة وذلك في إطار الحفاظ على السلم الأهلي، وحماية أمن المواطن وسلامته.

وأشار المحافظ عصام أبو بكر إلى المشاريع التنموية التي تقوم عليها المحافظة ومنها انجاز الخطة الإستراتيجية والتي أعلنت الحكومة عن تبنيها، وبحث سبل تمويل المشاريع التي حددتها حسب القطاعات المتعددة، منوها إلى الاقتراب من إعداد دراسة واقع البيئة الاستثمارية والتي من شأنها أن تشكل خارطة للمستثمرين حول أهم المشاريع الناجحة على مستوى المحافظة.
وثمن أبو بكر جهود القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس بالدفاع عن حقوق شعبنا وقضيته العادلة، مؤكدا على دور رئيس الوزراء د. الحمد الله بمتابعة شؤون المحافظة وكافة محافظات الوطن من خلال العمل الدؤوب والمتواصل لدعم صمود المواطنين على أرضهم، وخاصة في ظل استمرار جرائم الاحتلال من الاعتداءات اليومية والقتل ومصادرة الأراضي واستهداف المقدسات الإسلامية والمسيحية وتحديداً بالمسجد الأقصى المبارك.

وشدد رئيس الوزراء د. الحمد الله على أهمية الجهود المبذولة في تكريس حالة الاستقرار الاقتصادي والأمن والأمان للمواطنين، مؤكداً على استمرار العمل الأمني لملاحقة الخارجين على القانون وجلبهم للعدالة، مشيدا بدور المحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية في حماية أمن المواطنين.
هذا واطلع د. الحمد الله على احتياجات محافظة طولكرم المتعددة من مشاريع الخدمات والبنى التحتية، والمشاريع التنموية التي من شأنها دعم صمود المواطنين في مواجهة الاحتلال والثبات على الأرض.