الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز لاجئ في مخيم عايدة ينتخب هيئة إدارية جديدة

نشر بتاريخ: 08/12/2007 ( آخر تحديث: 08/12/2007 الساعة: 13:42 )
بيت لحم - معا - انتخبت الجمعية العامة لمركز لاجئ الفلسطيني في مخيم عايدة للاجئين، هيئة إدارية جديدة للعامين القادمين 2008/2009 مكونة من تسعة أعضاء.

وجرت الانتخابات بحضور رئيس قسم الجمعيات في وزارة الداخلية/ بيت لحم، أيمن العزة، حيث أشرف على سير الاجراءات كافة حيث تحقق من النصاب القانوني للاجتماع وبعد ذلك تم قراءة التقارير الادارية والمالية للعامين المنصرمين، ومن ثم تم فتح باب الترشيح تلاها عمليات الاقتراع بحضور النائب عيسى قراقع الذي تولى عملية فرز الأصوات وتدقيقها.

هذا وقد فاز في الانتخابات كل من نضال العزة، صلاح عجارمة، فارس ملش، محمد حميدة، محمد الأزرق، مروان فرارجة، خالد قراقع، شروق معلا، هالة الخواجه.

من جهته علق رئيس الهيئة الإدارية السابق لمركز لاجئ نضال العزة بالقول:- انها انتصار حقيقي لفلسفة لاجئ القائمة على فتح المجال اما الاجيال الناشئة من الشباب في المشاركة والابداع والقيادة

واضاف ان فوز خمسة اعضاء من الجيل الناشئ هو انجاز جديد يضاف الى انجازات مركز لاجئ.

يشار الى ان مركز لاجئ مركز يعنى بشؤون الاطفال في مخيم عايدة بالاضافة الى تربية الاجيال الفلسطينية على مفاهيم حق العودة كما انه ينظم العديد من الفعاليات والانشطة مثل الدبكات الشعبية والدورات التثقيية والمخيمات الصيفية والدولية وغيرها من انشطة