السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للاطباء والصيادلة والنقابة ينظمون يوما طبيا جنوب بيت لحم

نشر بتاريخ: 05/11/2016 ( آخر تحديث: 05/11/2016 الساعة: 17:47 )
المكتب الحركي للاطباء والصيادلة والنقابة ينظمون يوما طبيا جنوب بيت لحم
بيت لحم- معا-نظم المكتب الحركي للاطباء والمكتب الحركي للصيادلة ونقابة الاطباء في محافظة بيت لحم، يوما طبيا مجانيا في منطقة خلة حداد جنوب مدينة بيت لحم، يوم الجمعة، برعاية شركة بيت جالا للادوية.
وافاد امين سر المكتب الحركي للاطباء في بيت لحم د.رياض شريم ان هذا اليوم الطبي تم انجازه بالتعاون مع لجنة التكافل الاجتماعي لمحافظة بيت لحم وجمعية شبكة الامل، حتى تمكن الاطباء والصيادلة من تقديم الفحص الطبي والعلاج والدواء لـ 200 مريض، مقدما شكره للمجلس القروي في خلة حداد على التعاون والتنسيق العالي الذي ساهم بنجاح هذا النشاط.

وعبر عديد المواطنين الذي تلقوا العلاج عن شكرهم وامتنانهم للاطباء والصيادلة على هذا النوع من النشاط الفعال الذي يخفف عليهم العبء المادي وعبء التنقل من منطقتهم الى المدينة لتلقي العلاج، معربين عن املهم باستمرار هذه النشاطات.
واوضح رئيس اللجنة الاعلامية لنقابة الاطباء د.نافز سرحان عن فخره بجهود الزملاء الاطباء والصيادلة وسعيهم الدائم لتقديم العون والمساندة للمواطنين وخصوصا المناطق البعيدة عن المدينة، مؤكدا ان الجهود والتعاون متواصل بين نقابة الاطباء والمكاتب الحركية للاطباء والصيادلة في سبيل تقديم الواجب الانساني والوطني بمساندة ومساعدة وتقديم الفحص والعلاج المجاني للمواطنين.