الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل التحضيرات لاحياء ذكرى أبو عمار

نشر بتاريخ: 06/11/2016 ( آخر تحديث: 06/11/2016 الساعة: 10:09 )
تواصل التحضيرات لاحياء ذكرى أبو عمار
رام الله - معا - أكد محمود العالول، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة و التنظيم، أن الترتيبات النهائية لفعالية إحياء الذكرى السنوية الثانية عشرة لإستشهاد القائد ابو عمار ، تجري بالشكل المطلوب وفق ما أعددناه من استعدادات واجراءات تليق بمكان و قدر الشهيد الراحل ياسر عرفات.

و جرى الإجتماع الذي عُقد امس في مكتب المفوض العام برام الله، و بحضور عدد من قيادات الاجهزة الأمنية و ممثلين عن مكتب الرئاسة الفلسطينية، و قيادات التعبئة التنظيم، وممثلين عن امناء سر الأقاليم ، لمناقشة اهم التطورات التي تمت بالتفاصيل الخاصة للحفل من إجراءات أمنية لتأمين مشاركة الحشود و توزيع الأدوار بما يضمن سير الفقرات الخطابية و غيرها بهذه المناسبة الهامة.

و قال محمود العالول ، ان الشعب الفلسطيني في هذا اليوم سيؤكد للعالم أجمع إلتفافه حول الشرعية الفلسطينية ، و جاهزيته الوطنية للدفاع عن القرار الوطني الفلسطيني المستقل و خاصة في هذه الفترة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية .

وشدد العالول على اهمية قوة هذه الرسالة الشعبية الفلسطينية بمختلف أطيافها تحديداً في هذا الظرف الاستثنائي عبر الحضور المعبر الذي سيملأ الساحات تقديراً و إحتراماً لتخليد ذكرى استشهاد الرمز القائد ابو عمار.

وكشف العالول ، عن بيان مركزي صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، سيراعي فيه، في المقام الأول أوضاعنا الفلسطينية و الرسالة الشعبية التي سنوجهها للعالم أجمع في ظل ما نمر به من مرحلة استثنائية تتطلب منا جميعاً الثبات و الصمود.

وقالت دلال سلامة، نائب المفوض العام، على ضرورة القيام بالمهام المكلفين بها ليسير المهرجان على ما يرام ولضمان إتمامه بصورة جماهيرية مناسبة .

وأشاد عبد المنعم حمدان، مدير عام التعبئة و التنظيم بالجهود التنظيمية و الإستعدادات الأمنية التي تعمل ليل نهار من أجل إنجاح الحفل كرمزية فلسطينية في رفعة مقام الشهيد الخالد ابو عمار في قلوب كل الفلسطينيين .