السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي مجاني في كلية فلسطين التقنية بالعروب

نشر بتاريخ: 11/11/2016 ( آخر تحديث: 11/11/2016 الساعة: 11:56 )
يوم طبي مجاني في كلية فلسطين التقنية بالعروب
الخليل - معا - تحت إشراف اللجنة الإعلامية لنقابة الأطباء شارك أطباء نظام الاختصاص وبمشاركة العيادة المتنقلة في مستشفى سانت جون للعيون في يوم طبي مجاني عقد يوم الثلاثاء في كلية فلسطين التقنية – العروب.
واستهدف اليوم الطبي طلبة وموظفي الكلية، بترحيب من إدارة الكلية ممثلة بالمهندس ياسر العدم والأستاذ عبد الله بنات ورئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ عيسى العملة.
واكدت ادارة الكلية أن الكلية تسعى جاهدة للنهوض بالواقع التعليمي التقني في فلسطين، حيث أن كلية العروب تقوم بعقد نشاطات مستمرة بشكل دوري داخل أروقة الكلية.
وقدمت ادارة الكلية الشكر للأطباء المشاركين من نقابة الأطباء والممرضين من مستشفى سانت جون.
بدورهم قام الأطباء بإجراء الفحوصات الدورية وفحوصات العين والسكري لـ 250 طالب وموظف.
واكد الدكتور عيسى العملة -مقيم باطني أن نشاطات نقابة الاطباء مستمرة في كل المحافظات من اجل دعم صمود المواطن، وان ما يقدمه الاطباء من ايام طبية مجانية ما هو الا واجب وطني من الاطباء تجاه ابناء شعبهم، مؤكدا سعيهم المستمر لتنظيم المزيد.
واشاد رئيس اللجنة الاعلامية- نقابة الاطباء د.نافز سرحان بجهود وتفاني الزملاء الاطباء المختصين منهم والمقيمين واطباء الامتياز الذين يهبون دوما للمشاركة في الايام الطبية وتقديم كل ما لديهم من خبرة لاجراء الفحوصات الطبية لابناء شعبهم سواء في المدارس او الكليات والجامعات او بيوت المسنين والقرى والبلدات المهمشة، ليشكلوا الجيل القادم من الاطباء المميزين بعلمهم واخلاقهم وتفانيهم وارتباطهم بأبناء شعبهم.