الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

صالون مي زيادة يعقد أمسية موسيقية

نشر بتاريخ: 15/11/2016 ( آخر تحديث: 15/11/2016 الساعة: 20:15 )
صالون مي زيادة يعقد أمسية موسيقية
اريحا- معا- عقد صالون مي زيادة الثقافي في محافظة أريحا والأغوار اجتماعا وأمسية موسيقية في ضيافة د. اسماعيل ادعيق وزير الزراعة الفلسطيني الأسبق، بمناسبة إصدار الشاعر عمران الياسيني ديوانه الثامن "نايات".
وجاء ذلك بحضور جمال الرجوب نائب محافظ أريحا والأغوار والشيخ داود عريقات مؤسس الصالون، والفنان المقدسي مصطفى الكرد، والفنان عازف العود حسن الرجوب وعدد من أعضاء الصالون الثقافي والمهتمين بالمشهد الثقافي باريحا.

وناقش الحضور عددا من الأنشطة والفعاليات الموسيقية والثقافية المقرر تنفيذها في الفترة القريبة القادمة لإثراء المشهد الثقافي بأريحا خاصة في فصل الشتاء لتشجيع المواهب والإبداعات الشابة بالمحافظة. 
وأكد عدد من الحضور على أنهم جزءا مكملا ومتعاونا مع الجهات الرسمية والمؤسسات والأنشطة والبرامج ذات العلاقة وانهم رافد للمشهد الثقافي، وليسوا بديلا او منافسا لأحد وأن أبواب الصالون مفتوحة للجميع والمعنيين بالتنويع الثقافي لمدينة أريحا، مؤكدين على أن مدينة أريحا ضاربة الجذور بالتاريخ والحضارة، فهي مدينة لأكثر من عشرة آلاف سنة وتستحق اهتماما وتنوعا بالأنشطة الثقافية والفنية في مدينة تضم أكثر من 82 موقعا سياحيا وأثريا. 
وثمن الحضور دور المحافظة والبلدية الداعم لأنشطة صالون مي زيادة الثقافي ودور مديرية الثقافة بالمحافظة وكل الشخصيات الرسمية والقطاع الخاص الداعم للمشهد الثقافي بالمحافظة وحسن استقبال ودعم د.ادعيق كعضو فاعل في الصالون لأنشطة وبرامج الصالون.
وقدم الفنان حسن الرجوب من روائع الفن العربي الأصيل معزوفة على العود نالت استحسان والحضور.