الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جبهة النضال الشعبي يلتقي بمدير التوجيه السياسي والوطني بالخليل

نشر بتاريخ: 09/12/2007 ( آخر تحديث: 09/12/2007 الساعة: 22:32 )
الخليل -معا- التقى وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ممثلا بمعن النمورة عضو اللجنة المركزية للجبهة سكرتير فرع الخليل، وأعضاء لجنة الفرع بالمحافظة أمس بالعقيد محمد أبو عطوان مدير التوجيه السياسي والوطني بالمحافظة، وذلك بمكتبه.

وأكد أبو عطوان أهمية هذا القاءات وان المديرية تسعى لإبقاء التواصل مع كافة القوى الوطنية، مشيدا بدورها في النضال الوطني التحرري وتضحياتها، لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

واستمع الوفد إلى شرح مفصل من العقيد أبو عطوان عن عمل ودور مديرية التوجيه السياسي والوطني وفعالياتها وأنشطتها، كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع الداخلية للمحافظة وضرورة الالتزام بالقانون وفرض النظام ومحاسبة المعتدين والخارجين عن القانون من اجل تحقيق الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة، والى ضرورة تعاون المواطنين أيضا مع قوات الأمن بالاحترام والالتزام بالتعليمات من اجل تحقيق المصلحة العليا في خدمة المواطن والحفاظ على أمنه وممتلكاته، وان ذلك لا يتحقق إلا باحترام الأمن والنظام وفي ظل سيادة القانون.

وعلى صعيد أخر ناقش اللقاء الأوضاع السياسية والتطورات على الساحة الفلسطينية وأهمية الوحدة الوطنية بين قوى شعبنا لتفويت الفرصة على الاحتلال من تنفيذ أجندته .

وفي نهاية اللقاء أبدى الوفد شكره للمديرية وكافة العاملين فيها على ما يقدموه من أنشطة وفعاليات تخدم المحافظة وتساعد على تنمية وتوعية المواطن، مؤكدين على تواصل اللقاءات والفعاليات مع المديرية.