الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة فرخة الثانوية المختلطة تطلق حملة "قم للمعلم"

نشر بتاريخ: 17/11/2016 ( آخر تحديث: 17/11/2016 الساعة: 16:32 )
مدرسة فرخة الثانوية المختلطة تطلق حملة "قم للمعلم"
سلفيت- معا- اطلقت مدرسة فرخة الثانوية المختلطة، اليوم الخميس، بالتعاون مع مركز تطوير الاعلام في جامعة بيرزيت،حملة "قم للمعلم"، ضمن مبادرة الصحفي الصغير، والتي تهدف الى زيادة اهتمام المجتمع المحلي بالمعلم، واحترام مكانته بطرق جديدة.

وجاء ذلك بحضور ممثلة محافظ محافظة سلفيت ريم زيدان، ومدير التربية والتعليم في سلفيت امين عواد، وأمين سر اتحاد المعلمين نافز ايوب، وومثلة مركز تطوير الاعلام في بيرزيت عائشة دمدوم، وعدد من المؤسسات الرسمية والامنية، واولياء الأمور.

وأكدت زيدان على اهتمام محافظة سلفيت بالمؤسسة التعليمية ودعمها ضمن الامكانيات المتاحة، مشددة على ضرورة احترام المعلم ودور الأهالي والمجتمع المحلي في تعزيز هذه الثقافة.

بدوره، اشاد مدير التربية والتعليم بالمبادرات التربوية واللامنهجية التي تقوم بها مدرسة فرخة المختلطة، واشار الى امكانية تعميم هذه المبادرات على مختلف مدارس المحافظة.

وقال مدير المدرسة احمد علي: أن مبادرة الصحفي الصغير بدأت في العام الماضي، وتم تأهيل 30 طالباً وطالبة على مدار السنة لاجراء مقابلات صحفية مع شخصيات من محافظة سلفيت.

واعربت دمدوم عن استعداد جامعة بيرزيت لمواصلة التعاون مستقبلا بهدف غرس الثقافة الاعلامية في عقول الطلبة، والكشف عن موهوبين في مجال الاعلام وتطوير قدراتهم ورعاية مبادراتهم.