الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة التربية تستقبل رئيس الجامعة العربية الأمريكية

نشر بتاريخ: 10/12/2007 ( آخر تحديث: 10/12/2007 الساعة: 18:28 )
رام الله- معا- استقبلت اليوم وزيرة التربية والتعليم العالي لميس العلمي، رئيس الجامعة العربية الأمريكية د. عدلي صالح وذلك في مقر الوزارة برام الله، وتأتي الزيارة للإطلاع على واقع الجامعة الأكاديمي والجهود المبذولة من قبل الجامعة للوفاء بالتزاماتها تجاه المجتمع وطلبتها والعاملين فيها.

وفي هذا الإطار شددت الوزيرة العلمي على أهمية الحفاظ على التعليم النوعي في الجامعة العربية الأمريكية، كونها من أهم استثمارات مؤسسات القطاع الخاص التربوية في مجال التعليم العالي.

وأعربت العلمي عن دعمها لأي جهد تقوم به الجامعة في سبيل استقرار المؤسسة التي تلعب دوراً كبيراً وراسخاً في المجتمع الفلسطيني على المستويين الاجتماعي والاقتصادي بسبب موقعها الاستراتيجي في شمال الضفة الغربية.

بدورة شكر صالح الوزارة على جهودها المبذولة في متابعة نوعية البرامج التي تقدم في الجامعات الفلسطينية من خلال الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة ومتابعتها لواقع الجامعات من حيث توفر المساعدات من منح ومساعدات مختلفة.

كما وضع صالح الوزيرة بصورة الاجتماع القادم لمجلس إدارة الجامعة السنوي والذي سيتم فيه بحث سبل زيادة التزامات الجامعة تجاه العاملين فيها وتقييم احتياجاتها وخططها التطويرية من خلال طرح برامج جديدة تتلاءم واحتياجات السوق الفلسطينية.