الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : مسؤول ملف التطوير في الاتحاد يتفقد ملاعب كرة القدم

نشر بتاريخ: 27/11/2016 ( آخر تحديث: 27/11/2016 الساعة: 19:31 )
غزة : مسؤول ملف التطوير في الاتحاد يتفقد ملاعب كرة القدم

غزة-معا : تفقد د. عيد جبارة مسؤول ملف التطوير في اتحاد الكرة ملاعب كرة القدم في المحافظات الجنوبية في إطار جولته لدراسة أوضاع الملاعب والاحتياجات اللازمة لتطويرها.

وقام د. جبارة برفقة الكابتن سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد في اتحاد الكرة بزيارة ملاعب الدرة والتفاح وبيت لاهيا وبيت حانون بالإضافة إلى ملاعب رفح وخان يونس والنصيرات في إطار جولته لتفقد أوضاع الملاعب بتكليف من رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب وتقديم ملف كامل يشمل كافة الاحتياجات الخاصة بتطويرها من مدرجات ومرافق.

على صعيد آخر استقبل د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور جبارة بحضور عضو اتحاد الكرة محمد العمصي والأمين العام المساعد بمقر اللجنة الاولمبية.


ورحب د. المجدلاوي بمسؤول ملف التطوير في اتحاد الكرة، متمنياً له التوفيق في زيارته إلى غزة والتي تأتي في إطار الاهتمام بتطوير البنية التحتية الرياضية.

وناقش المجدلاوي العديد من الملفات والأمور الخاصة بملف الملاعب الرياضية في المحافظات الجنوبية والاحتياجات اللازمة لتطويرها في ظل البنية التحتية المتواضع التي تعانى منها.

بدوره قال أبو الحصين إن زيارة الدكتور جبارة جاءت بتوجيهات وتعليمات من اللواء جبريل الرجوب في إطار اهتمامه الكبير بالوقوف عند احتياجات الملاعب الرياضية في غزة.