فتح: ماضون للمؤتمر السابع على قلب رجل واحد

نشر بتاريخ: 27/11/2016 ( آخر تحديث: 27/11/2016 الساعة: 17:39 )
فتح: ماضون للمؤتمر السابع على قلب رجل واحد
رام الله -معا - اكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، في بيان صدر عنها عن سيرورة العمل الفتحاوي والتنظيمي لأبناء الحركة المتواجدين على ارض الوطن في مكان واحد وعلى قلب رجل واحد، في أبهى صورهم وتلاحمهم إستعداداً لأول أيام المؤتمر العام السابع الذي ستبدأ فعالياته بعد يومين في مدينة رام الله.

وقال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح، أن قطار المؤتمر العام السابع إنطلق، محملا بوعي كافة الفتحاويين القائم على الوفاء لشهداء اللجنة المركزية لحركة فتح و شهداء الثورة الفلسطينية الذين هم بوصلة العمل النضالي و الجماهيري الذي لا و لن نحيد عنه .

واكد الجاغوب اننا في فتح ذاهبون للمؤتمر السابع من واقع المسؤولية الفتحاوية التي نتحملها جيداً و حريصين على تجديد الشرعية الداخلية في الحركة كنقطة توازن هامة تحمل ارتداد وطني هام في تفاصيل البيت الفلسطيني.

وشدد منير الجاغوب انه وبمجرد إنعقاد الدقيقة الأولى من زمن المؤتمر السابع في قاعة الشهيد احمد الشقيري، ستسكت الألسنة و ستنهار أوهام من يراهن على تشتت فتح التي أكدت للجميع موقعها الجماهيري و الشعبي و التنظيمي الأول في الشارع الفلسطيني.

واعتبر الجاغوب أن كل فتحاوي سواء كان في القدس او غزة أو رام الله او في اي مكان يتواجد فيه هو عضو في المؤتمر السابع بإنتماءه لهذه الحركة و وقوفه خلف الشرعية و تطلعاته لما سيخرج عنه المؤتمر من قيادة منتخبة و استراتيجية ذات اولوية وطنية عليا.

ورحب الجاغوب بحضور حركة الجهاد الاسلامي وحماس وتلبيتهما للدعوة التي وجهتها حركة فتح لهما لحضور فعاليات افتتاح المؤتمر في مدينة رام الله في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.