الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم و"الحياة البرية" تنظمان مسارا بيئيا كشفيا

نشر بتاريخ: 30/11/2016 ( آخر تحديث: 30/11/2016 الساعة: 19:01 )
تربية بيت لحم و"الحياة البرية" تنظمان مسارا بيئيا كشفيا
بيت لحم- معا- نظمت مديرية تربية بيت لحم بالتعاون مع جمعية الحياة البرية، اليوم الأربعاء، مسارا بيئيا كشفيا من منطقة المخرور في بيت جالا وحتى قرية بتير.
وشارك في المسار رئيس قسم الكشافة ناصر الفقيه، ورئيسة قسم المرشدات سحر المجدوبة من وزارة التربية والتعليم، بالاضافة الى مشرفي ومشرفات الكشافة والمرشدات في مديريات التربية والتعليم.
بدوره، رحب مدير التربية والتعليم أ.سامي مروّة بزيارة الوفد الى مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم، داعيا الى المزيد من التعاون بين المديرية والمؤسسات الشريكة لتنفيذ الانشطة والفعاليات اللامنهجية.
وأشار الى أهمية تعزيز السياحة البيئية في المدارس والتي تعود في مجملها بالفائدة على العملية التعليمية كونها تسهم في تنمية واثراء الخبرات التربوية والتعليمية للطالب، وتعريفه بتاريخ وطنه وجغرافيته من خلال التجوال في مسارات للتعرف على المعالم البيئية والجغرافية والأثرية في فلسطين.

واستعرضت رئيسة قسم المرشدات سحر المجدوبة خطة وزارة التربية والتعليم في تنفيذ نشاطات خاصة بالمسارت البيئية الكشفية،كما أثنت على حسن استقبال وتعاون مديرية تربية بيت لحم وجمعية الحياة البرية.
وأعرب المدير التنفيذي لجمعية الحياة البرية عماد الأطرش عن استعداده لتنفيذ العديد من أنشطة المسارات البيئية والتي تأتي في سياق الشراكة بين الجمعية مع وزارة التربية والتعليم، مشيدا بالتعاون مع مديرية تربية بيت لحم في تنفيذ أنشطة تربوية هادفة.