الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام توزع الألعاب على أطفال جمعية الياسمين

نشر بتاريخ: 01/12/2016 ( آخر تحديث: 01/12/2016 الساعة: 18:24 )
رام الله -  معا - زارت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم جمعية الياسمين الخيرية لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وقامت بتوزيع الألعاب والهدايا على الأطفال والمقدمة لهم من شركة الشموع مول للاستثمار.

وأشارت غنام خلال اللقاء الذي تواجد فيه أصحاب الشركة خالد الحاج وماهر بدران ورئيس جمعية الياسمين عمر أمين وأعضاء الجمعية، بأن هذه الزيارة تأتي بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يصادف في الثالث من الشهر الجاري، تأكيداً على حرصنا الدائم بكافة قطاعات أبناء شعبنا، وعلى اهتمامنا بالأطفال ذوي الإعاقة والمؤسسات المهتمة بهم، ومحاولاتنا المستمرة لرسم البسمة على شفاه أطفالنا وخاصة الأقل حظا منهم إيمانا منا بأن الفرحة والطفولة حق للجميع بصرف النظر عن أوضاعهم الصحية أو الاجتماعية.

وبينت بأن إدخال الفرحة والسرور لقلوب الأطفال ذوي الإعاقة هو واجب وطني في كل المقاييس، فهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا الفلسطيني ونسيجنا الاجتماعي، وخصوصية حالتهم تفرض علينا جميعا ضرورة التكاتف من أجل تعليمهم وتأهيلهم في المجتمع.

وعبرت غنام عن فخرها بجمعية الياسمين الخيرية وبالعاملين والعاملات فيها خاصة المعلمات اللواتي يقمن بدورهن على أكمل وجه، وعلى صبرهن اللامتناهي في التعامل مع أطفال بحاجة لعناية خاصة.

وجددت غنام شكرها الدائم لشركة الشموع مول وللقطاع الخاص مؤكدة على الشراكة الحقيقية التي تتجسد دائما بالفعل لا بالقول، ودورهم في تعميق معنى التكامل والتكاتف من أجل المواطن الفلسطيني ومصلحته.