الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انذر بهدم خط كهرباء- الاحتلال يصادر سيارة نفايات وجرارات بالاغوار

نشر بتاريخ: 08/12/2016 ( آخر تحديث: 08/12/2016 الساعة: 14:35 )
انذر بهدم خط كهرباء- الاحتلال يصادر سيارة نفايات وجرارات بالاغوار
الاغوار - معا- صادرت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس، سيارة نفايات تابعة لمحافظة طوباس في منطقة الاغوار، اضافة إلى جرارات زراعية، كما انذر بهدم خط كهرباء في منطقة الرأس الاحمر وسط تدريبات عسكرية اسرائيلية مستمرة لليوم الثالث على التوالي.

وقال معتز بشارات مسؤول ملف الاغوار في محافظة طوباس لـ معا إن قوات الاحتلال صادرت سيارة نفايات كبيرة تابعة لمجلس الخدمات المشترك في محافظة طوباس، خلال عملها في مكب النفايات في بيت عنيون بالمحافظة؛ بحجة وجودها في منطقة "سي" ولا تبعد سوى 400 متر عن منازل المواطنين.

وأضاف بشارات أن قوات الاحتلال انذرت وبشكل نهائي بنيتها هدم خط الكهرباء الذي يمد الموطنين بالكهرباء في منطقة الرأس الاحمر، وهدمه كليا والبالغ طوله 400 متر والذي يزود المواطنين بالكهرباء في هذه المنطقة، وذلك بحجة وجوده في منطقة "سي".

وأكد بشارات أن قوات الاحتلال صادرات يوم أمس جرارات زراعية عدد اثنين خلال عملها في الاراضي الزراعية في المنطقة، والتي تعود ملكيتهما الى المواطنين موفق دراغمه وأحمد ذياب.

وحول التدريبات العسكرية الاسرائيلية في هذه المنطقة، قال معتز بشارات إن قوات الاحتلال مستمرة في التدريبات لليوم الثالث على التوالي، وقامت بترحيل 12 عائلة فسطينية من منطقة الرأس الاحمر الى مناطق بعيدة عن قراهم، وهي تستخدم المدفعية والطيران والدبابات والمدرعات خلال التدريب، الذي يشارك فيه المئات من جنود الاحتلال.