الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال ينفذ يوما ترفيهيا في مدرسة الامل للتربية الخاصة بجنين

نشر بتاريخ: 08/12/2016 ( آخر تحديث: 08/12/2016 الساعة: 15:32 )
مجلس الشمال ينفذ يوما ترفيهيا في مدرسة الامل للتربية الخاصة بجنين
جنين - معا -اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة : نفذت الدائرة الشبابية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة فرع الشمال يوما تطوعيا ترفيهيا، بالتعاون مع جميعة اصدقاء المريض بمشاركة 33 شابة من جمعية رعاية الفتيات و30 طفلا من طلاب مدرسة الامل للتربية الخاصة.

وتخلل اليوم فقرات متنوعة من الاغاني التفاعلية والعروض التمثيلية، وتسلمت فرقة "بسمة" وشابات جمعية رعاية الفتيات قيادة الانشطة وقدموا عروضا فكاهية، وساهمت الفرقة في تفريغ طاقات الحضور من خلال الالعاب التفاعلية الهادفة.

وشكرت مديرة المدرسة تغريد مساد المجلس الاعلى على اللفتة واليوم الترفيهي، ودعت الى زيادة الاهتمام بهذه الفئة المهمشة، مجتمعيا، من خلال الدعم المالي والمعنوي او من خلال توفير الاحتياجات للمركز، ونوهت مساد الى اهمية انشاء مركز حرفي لتعليم الاطفال بعد تخطيهم سن التعليم المدرسي حتى لا يكونوا عبئا على عائلاتهم ومجتمعهم .

وتم توزيع وجبات الطعام بالاضافة الى الورود على كافة الحضور تعبيرا عن زيادة الصلة وتوثيقها بين فئات المجتمع لتشجيع سياسة تقبل الاخر.

اشرف على النشاط ممثلين عن مجلس الشمال في جنين وهم: منتصر قبها وريم العرابي، ومن الدائرة الشبابية سلام دراغمة، ومعاذ مصطفى وياسمين جوهري