الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مراكز الحياة الطبية تقدم جوائز للفائزين ببرنامج "ابتسم انت في القدس"

نشر بتاريخ: 08/12/2016 ( آخر تحديث: 08/12/2016 الساعة: 18:42 )
مراكز الحياة الطبية تقدم جوائز للفائزين ببرنامج "ابتسم انت في القدس"
القدس- معا - اقامت مراكز الحياة الطبية في القدس حفل توزيع لجوائز برنامج ابتسم انت في القدس الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة فضائية معا من تقديم الاعلامي تامر عبيدات.

ومنحت مراكز الحياة الطبية عشرة لابتوبات لعشر فائزين من مختلف المحافظات ،واقيم الحفل في الفرع السادس والجديد للمراكز في كفر عقب .حيث تم افتتاح الفرع قبل اسبوع لاستقبال الاعضاء خاصة انه يتميز بشموليته وتنوع اقسامه من اشعة ومختبرات والتراساوند واحتواءه على عيادات اسنان وتغذية ونسائية وامراض السكري والقلب كما يحتضن المركز نخبة اطباء العائلة والاطباء الاختصاصيين.

واعرب رئيس مجلس ادارة مراكز الحياة الطبية ومديرها العام د باسم ابو عصب عن سعادته بالاحتفاء بالفائزين حيث ظهرت السعادة على وجوههم ،مؤكدا على الدور المجتمعي الكبير الذي تقوم به المراكز تجاه ابناء مدينة القدس خصيصا .

واعلن ابو عصب عن انطلاق حملة ضخمة لتوزيع ثلاثة وثلاثين حاسوب محمول على مجموعة من الفائزين من اعضاء مراكز الحياة الطبية من خلال الاجابه على السؤال الطبي الذي يطرح شهريا عبر موقع المراكز على الفيسبوك .

يذكر ان برنامج ابتسم انت في القدس يقام للعام الرابع على التوالي في مدينة القدس ويهدف الى رسم البسمة على شفاه المقدسيين وابراز جمال وخصوصية المدينة خلال شهر رمضان المبارك ،كما حقق البرنامج نسبة مشاهده عالية جدا من بين البرامج الرمضانية الفلسطينية .