الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين ووزارة الاوقاف يعقدان ثلاثة امتحانات بـ"العصرية"

نشر بتاريخ: 10/12/2016 ( آخر تحديث: 10/12/2016 الساعة: 19:11 )
رام الله- معا- عقد ديوان الموظفين العام ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ثلاثة امتحانات، في الكلية العصرية الجامعية بمبنى د. حسين الشيوخي بمدينة رام الله.
وبين ديوان الموظفين أنه عقد امتحانين، الأول لشغل وظيفة "موظف مشتريات"، وتقدم له قرابة 150 متقدما ومتقدمة من مختلف محافظات الوطن.
اما الامتحان الثاني، فتقدم له نحو 300 متقدم ومتقدمة من كلا الجنسين، لشغل وظيفة "باحث قانوني".
وقال مدير عام الشؤون القانونية في ديوان الموظفين لطفي سمحان، إن الامتحان الأول تحريري، وسيليه مقابلات شخصية للناجحين.
وشكر نائب مدير عام الشؤون الادارية والمالية في ديون الموظفين العام اسامة عفانة، الكلية العصرية الجامعية على ما قدمته من تسهيلات لإنجاح امتحانات ديوان الموظفين العام، مشيرا الى أن هذه المرة ليست الأولى على صعيد التعاون المشترك بين الديوان والكلية، فقد سبق للأخيرة أن استضافت عددا من الامتحانات التي عقدها الديوان لشغل مجموعة من الوظائف.
كما عقدت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالتعاون مع ديوان الموظفين امتحانا لشغل وظيفة "موظف علاقات دولية" في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في الوزارة، وتقدم للامتحان التحريري قرابة مائة متقدم ومتقدمة من كلا الجنسين، ومن مختلف محافظات الوطن.
وأشار مدير العلاقات المحلية في وزارة الأوقاف منير جابر الى أن هذا الامتحان سيليه مقابلات شخصية لكل من يجتازه بنجاح.
وبين جابر أن اللجنة التي أشرفت على الامتحان ضمت مراقبا من ديوان الموظفين العام، ومدير عام العلاقات العامة ودير عام الشؤون الإدارية في وزارة الاوقاف.
وشكر جابر العصرية الجامعية على ما قدمته من تسهيلات لوزارة الأوقاف والى المتقدمين للامتحان.