الجمعة: 23/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

القسام: سنواصل الإعداد ليلا ونهارا فوق الأرض وتحتها

نشر بتاريخ: 11/12/2016 ( آخر تحديث: 11/12/2016 الساعة: 13:55 )
القسام: سنواصل الإعداد ليلا ونهارا فوق الأرض وتحتها
غزة- معا- قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مساء السبت، إنها ستواصل الليل بالنهار، عملاً وإعداداً فوق الأرض وتحتها حتى دحر الاحتلال الاسرائيلي.
وأوضحت الكتائب على لسان أحد مجاهديها، خلال حفل تأبين شهداء الأنفاق إسماعيل شمالي، ورامي العرعير، بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، متابعتها لكل المجريات الميدانية، عن كثب لحظة بلحظة، مؤكدة أنه لا خيار سوى الاستمرار في معركة الإعداد والتدريب.
وأضافت: "دماء شهداء الإعداد والتجهيز ستكون البشارة لتحرير الأسرى في سجون الاحتلال"، موجهةً التحية إلى أرواح شهداء الإعداد في أنحاء القطاع كافة، وللأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي.
وتابع المجاهد حديثه قائلاً: "إن شهداءنا على طريق الإعداد والتدريب هم شامة عز ووسام فخر لنا ولشعبنا الفلسطيني المجاهد"، مشدداً على ضرورة تكريمهم من خلال التكاتف والالتفاف حول مشروعهم الذي قضوا في سبيل نصرته.
ووفق إحصائية للقسام؛ فإن الكتائب قدّمت 22 شهيدًا منذ بداية 2016 في طريق إعداد العدة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي".
وفي ختام المهرجان الذي تخلله عروضاً عسكرية، منها مفاجأة القسام بعرض بناء لأحد الأنفاق وأسلحة لسلاح المدفعية، كرمت الكتائب أهالي شهداء الأنفاق العرعير وشمالي، بحضور القيادة السياسية والعسكرية.