الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر الكويتي تبدأ بتوزيع كسوة العيد على 750 طفلا في قلقيلية

نشر بتاريخ: 13/12/2007 ( آخر تحديث: 13/12/2007 الساعة: 13:18 )
قلقيلية - معا - تحت رعاية محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الاهلية في قلقيلية، تم اليوم توزيع كسوة عيد الاضحى المبارك المقدمة من جمعية الهلال الاحمر الكويتي ممثلة عن جمعية الهلال الكويتي رضى خضر وهيئة تجمع المؤسسات الاهلية.

وقدّم العميد الخندقجي شكره لدولة الكويت الشقيقة واميرها وحكومتها وشعبها المعطاء ولجمعية الهلال الاحمر الكويتي لجهودهم المتواصلة والمساهمة في رفع المعاناة عن ابناء الشعب الفلسطيني وتقديم مساعدات عينية ومادية للأسر المنكوبة والمحتاجة في محافظة قلقيلية والوطن بشكل عام.

وأشاد الخندقجي بجهود جمعية الهلال الاحمر الكويتي لتقديمها (1000) حصة أضاحي ستقوم بتوزيعها على العائلات المحتاجة بالمحافظة مع حلول عيد الاضحى المبارك داعياً كافة الدول العربية الشقيقة الى مد يد العون وتمويل مشاريع تنموية والمساهمة في رفع المعاناة عن ابناء الشعب الفلسطيني في ظل لظروف الصعبة التي يعيشها.

وإستفاد من كسوة العيد (750) طفل وطفلة من أبناء الشهداء والاسرى والجرحى وذوي الإحتياجات الخاصة والحالات الإجتماعية في المحافظة .

وفي كلمة باسم المؤسسات والجمعيات المستفيده من هذا المشروع تحدث وليد نزال مدير جمعية الامل للصم مقدما شكره لامير دولة الكويت صباح الاحمد الصباح ولحكومته وشعبه وجمعية الهلال الاحمر الكويتي على هذه الفتة الكريمة وتمنى ان تقوم جمعية الهلال الاحمر الكويتي بدعم مشاريع تنموية في فلسطين بالاضافة للمشاريع الخيرية التي تقوم بها.