السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإغاثة الإسلامية" تقدم مساعدات عاجلة لوزارة الصحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 13/12/2007 ( آخر تحديث: 13/12/2007 الساعة: 14:21 )
رام الله - معا - قدمت "الإغاثة الإسلامية حول العالم" لوزارة الصحة الفلسطينية احتياجات عاجلة من الأدوية لمخازن وزارة الصحة في قطاع غزة بقيمة 11.600 دولار، كما تم إصلاح سيارة إسعاف العناية المركزة لمستشفى ناصر بخان يونس.

وأكد الدكتور فتحي أبو مغلي وزير الصحة بان الإغاثة الإسلامية بصدد دعم مخازن وزارة الصحة بالمستهلكات الطبية العاجلة خلال الأيام القليلة القادمة، و توريد تجهيزات لصالح قسم القلب لمستشفى الأطفال التخصصي بقيمته 85 ألف دولار وإنهاء المرحلة الأخيرة لتطوير قسم الولادة بمستشفى الشفاء بغزة بقيمة 16 ألف دولار.

وثمن أبو مغلي الجهود والدعم المقدم من قبل الإغاثة الإسلامية وتقدم بالشكر الجزيل لرئيس البعثة في فلسطين الدكتور محمد السوسي والأخوة منسقي البرامج والمشاريع على جهدهم وتفانيهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني ودعم الجانب الصحي بقطاع غزة والضفة الغربية .

ومن جهته، أكد على حاجة الوزارة للكثير من الاحتياجات من الأدوية والمعدات الطبية و أجهزة وخاصة أدوية مرض السرطان والكلى، كما أشار أبو مغلي على حرص الوزارة على التواصل المستمر مع الإغاثة الإسلامية بما يخدم المرضى ويدعم صمود وزارة الصحة في ظل الحصار الخانق الذي يحكمه الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية.