الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلاطة والخضر يحتكمان الى التعادل السلبي

نشر بتاريخ: 17/12/2016 ( آخر تحديث: 17/12/2016 الساعة: 20:08 )
بلاطة والخضر يحتكمان الى التعادل السلبي

بيت لحم - معا - عمر الجعفري- احتكم فريقا بلاطة والخضر للتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب الخضر في اطار مباريات الاسبوع الاخير لمرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم وبهذه النتيجة رفع فريق بلاطة رصيده الى 17 نقطة فيما اصبح رصيد الخضر 10 نقاط .

الى التفاصيل:
الشوط الأول:

حملت الدقائق الاولى من اللقاء في طياتها المتعة والاداء الفني الجميل وان امتدت فترة الحذر طويلا بعد ان تلقى فادي لافي كرة من عمر اردنية في الدقيقة الثانية سددها بباطن القدم اصطدمت بالقائم من الخارج.

بعدها نوع الفريقان من جملهم التكتيكية والفنية وسط اداء لافت. في الدقيقة 10 بدأ الاداء يتراجع وان كانت الافضلية لمركز بلاطة.

في الدقيقة 15 سدد حازم الريخاوي كرة علت العارضة بقليل.

بطاقة صفراء للاعب الخضر خليل عيسى.


في الدقيقة 30 اخطر الفرص للجدعان عندما تصدى ابو حبيب لكرة ثابتة هيأها فادي لافي لمعالي كوارع الذي لم يحسن تسديدها لتخرج ضربة مرمى.

في الدقيقة 31 لم يحسن رامي مسالمة استغلال هفوة دفاعية وقع فيها مدافعو الجدعان وسدد كرة من على بعد ياردتين بقدم الحارس سعيد ابو سليم لتجد طريقها خارج الميدان.

بعدها بدقيقة أنقذ بهاء البدرساوي مرماه من هدف محقق بعدما سدد رامي مسالمة كرة بباطن القدم ابعدها البدرساوي وهي في طريقها الى المرمى.

بطاقة صفراء للاعب بهاء البدرساوي.

بقيت المباراة فيما تبقى من الوقت على حالها الى ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

بطاقة صفراء لعمر اردنية.

في الدقائق العشر الاولى كان الخضر الاكثر وصولا الى مرمى الجدعان. وظهر الخضر بهذا الشوط بشكل افضل من سابقه، حيث سنحت له العديد من الفرص وارتكب لاعبو بلاطة العديد من الاخطاء على مشارف منطقة جزائهم.

خرج محمد الحوتري ودخل مكانه يوسف ابو رويس .

في الدقيقة 20 رامي مسالمة سدد كرة علت العارضةبقليل رد عليه عمر اردنية في الدقيقة 26 بتسديدة اخرجها الحارس الخضر من سقف مرماه.

بطاقة صفراء للاعب باسم المحسيري.

الدقيقة 34 مؤيد ابو كشك صلح لنفسه كرة وسددها اخرجها سائد ابو سليم بصعوبة.

في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع سدد عبد الحميد ابو حبيب كرة لولا يقظة الحارس لكان لها شأن اخر لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

الحكام: مروان وزوز، خلدون ابو قبيطة، مأمون الدراويش، يزيد ابو عرقوب.

راقب المباراة فادي اللحام.