الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طولكرم يرحب بتسمية مشرف مالي ومهندسين للبلدية

نشر بتاريخ: 13/12/2007 ( آخر تحديث: 13/12/2007 الساعة: 21:12 )
طولكرم -معا- رحب المهندس محمود الجلاد رئيس بلدية طولكرم بقرار وزير الحكم المحلي المهندس زياد البندك بتسمية مشرفين من الوزارة في مجال المحاسبة والهندسة للبلدية.

وتقدم الجلاد بشكره الى الوزير البندك ووكيل الوزارة المساعد عمر سمحة ومحيي الدين العارضة مدير الرقابة والتوجيه في الوزارة لتجاوبهم السريع مع مطلب البلدية لرفدها بالكوادر والخبرات في التخصصات المختلفه وذلك من اجل تطوير اداء بلدية طولكرم وتنمية القدرات والانظمة المعمول بها في البلدية في ظل تزايد وتعاظم المشاريع والخدمات التي تقوم البلدية بتنفيذها .

ونوه الجلاد الى ان بلدية طولكرم شهدت في السنوات القليلة الماضيه نقلة نوعية في تنفيذ مشاريع البنية التحتية من شبكات مياه وصرف صحي وكهرباء ومشاريع تطويريه اخرى وبناء المدارس وتوفير قطع الاراضي اللازمه وشق وتعبيد واعادة تأهيل شبكات شوارع جديده في المدينة والضواحي والعزب والاحياء السكنية الجديده التي ضمت مؤخرا الى المخطط الهيكلي للمدينة.

وأكد رئيس بلدية طولكرم انه لن يدخر جهدا في توفير التمويل اللازم من اجل الاستمرار يتنفيذ كافة المشاريع التطويرية لمدينة طولكرم، مشيراً ان طولكرم سبق وان عانت من التهميش والحرمان على مدار عقود من الزمن.