الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية توزع طرودا غذائية على عدد من الأسر المحتاجة في جباليا

نشر بتاريخ: 14/12/2007 ( آخر تحديث: 14/12/2007 الساعة: 16:25 )
غزة - معا - وزعت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية بتمويل من مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد (UPA) وإشراف من مؤسسة التعاون اليوم الجمعة، طرودا غذائية على عدد من الأسر المحتاجة في مدينة جباليا شمال قطاع غزة، والتي تعيش أوضاعاً معيشية صعبة جراء الحصار والإغلاق الإسرائيلي المتواصل على القطاع .

واوضح د . منير البرش رئيس الجمعية أن المساعدات التموينية التي تم توزيعها بالتعاون مع مؤسسة التعاون وبتمويل من مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد(UPA) عبارة عن مائتين طرد غذائي, تحتوى على مواد تموينية متنوعة استفاد منها 200 أسرة من الأسر المحتاجة والأكثر ضررا وذلك لرفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في ظل ما يعانيه من حصار وأوضاع اقتصادية صعبة للغاية وكذلك بهدف التخفيف عنهم ودعم صمودهم.

وأعرب البرش عن شكره وتقديره لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد ومؤسسة التعاون والقائمين عليهم على دورهم المتميز لما يقدما من مساعدات لأبناء شعبنا عبر برامجهم المختلفة من اجل رفع المعاناة ورسم البسمة على شفاه المواطنين ومساهمتهم بشكل كبير في عملية التكافل والأمان الاجتماعي.

وأشار البرش إلى أن الجمعية الوطنية تولي اهتماما كبيرا بطرق معالجة ظاهرة الفقر، وذكر أن الجمعية تعمل وتساهم إلى حد كبير في الحد من هذه الظاهرة من خلال المساعدات المقدمة من خلالها وإيجاد البرامج المتخصصة عبر نظام المساعدات.

ومن جانبهم، أشاد المستفيدون بهذه المساعدات، موجهين شكرهم للجمعية الوطنية ولجميع الممولين في الداخل والخارج على دعمهم اللامحدود لهم ووقوفهم بجانبهم فكان لهذه المساعدات الأثر البالغ في حياتهم.