الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو الصاعد : المساس بشخص هنية هو بمثابة إعلان حرب شاملة في المنطقة وتتحمل إسرائيل تبعاته

نشر بتاريخ: 14/12/2007 ( آخر تحديث: 14/12/2007 الساعة: 16:41 )
غزة - معا - صرح القيادي البارز في لجان المقاومة الشعبية عامر قرموط "أبو الصاعد" بأن صواريخ المقاومة وصلت مرحلة تجاوزت فيها محاولات المنع والقضاء عبر تطور نوعي خلقته الظروف الميدانية، وتراكم الخبرات لدى المقاومين، موضحا ان كل الخطط التي يضعها العدو لن تنجح في وقف صاروخ واحد ينطلق من غزة .

وقال أبو الصاعد رداً على تصريحات رئيس بلدية عسقلان عندما قال "هنية وابو مجاهد حثالات ويجب اسكاتهم مرة واحدة والى الابد"، التي تحاول الحكومة الإسرائيلية عبر هذه التهديدات المستمرة بالاجتياح :"أن يوهم نفسه بالقدرة على الحد من صواريخ المقاومة أو وقفها وهو يعلم جيدا ما يواجه في التوغلات الجزئية على أطراف المدن والمخيمات من مقاومة شرسة لم يعهدها من قبل وبكل تأكيد سوف تكون المفاجأة كبيرة له إذا ركب غروره وحاول التوغل في غزة" .

وذكر أبو الصاعد أن تهديد رئيس بلدية عسقلان روني تسهاري ومطالبته بإنهاء حياة رئيس الوزراء إسماعيل هنية تكشف لنا عن الوجه القبيح لسياسة إسرائيل.

وأكد أبو الصاعد "أن المساس بشخص هنية بما يمثله من واجهة سياسية وحضور شعبي وجماهيري سيكون بمثابة إعلان حرب شاملة في المنطقة وتتحمل إسرائيل تبعاته على المستوى المحلي والإقليمي" .

واضاف ان استخفاف رئيس بلدية عسقلان بدعوة الناطق باسم لجان المقاومة أبو مجاهد هو العناد الذي يتسم به الجهلة والذين لا يقرأون حركة التاريخ، بل زيادة على دعوة أبو مجاهد نطالبه بالرحيل عن عسقلان لأنها أرض لها أهلها تعرفهم جيدا حبات رملها وزهر برتقالها وليمونها .

ودعا أبو الصاعد فصائل المقاومة بتصعيد ضرباتها وتوحيد صفوفها لمواجهة أي عدوان اسرائيلي كما دعا الشعب الفلسطيني المرابط لمزيد من الالتفاف حول خيار المقاومة والجهاد.