السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تهنّئ المصلين بكنائس رام الله

نشر بتاريخ: 25/12/2016 ( آخر تحديث: 25/12/2016 الساعة: 17:56 )
النضال الشعبي تهنّئ المصلين بكنائس رام الله
رام الله- معا- هنّأ وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الأحد، المصلين في كنيسة "تجلي الرب" بمدينة رام الله، بتوزيع الورود وبطاقات المعايدة بمناسية حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.
وقدم وفد الجبهة المشارك التهاني للمسيحيين بهذه المناسبة، وقال:" نتمنى أن نحتفل جميعا بهذا العيد المجيد في الأعوام المقبلة، وقد زال الاحتلال وظلمه عن أرضنا، وحل السلام والعدل في أرض السلام".
وتمنى الوفد أن يكون هذا العام عام الخير والوحدة والانتصار لشعبنا وقضيته الوطنية، بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، مؤكدين على وحدة الشعب بكافة طوائفه، وقالوا: إن هذا هو الضامن الوحيد لتعزيز النضال وتأكيد الهوية الوطنية، ونزرع البهجة والفرح والسعادة في شوارع بيت لحم واحياء القدس فوق مآذنها وكنائسها وأسوارها.
وقال سكرتير فرع رام الله والبيرة صهيب عطايا، إن هذه اللفتة تأتي ضمن رؤية الجبهة القائمة على وحدة المصير والهدف لأبناء الشعب الفلسطيني، وإن التناقض الرئيس مع الاحتلال الذي ما زال يقطع أوصال الضفة الغربية ويحرم أبناء شعبنا من التواصل بين كافة مدنهم والاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة.

وأشار عطايا الى أن أعياد الميلاد المجيدة هي فرصة للتسامح والمحبة والإخاء والتوحد لمواجهة ممارسات الاحتلال بحق أبناء الشعب ومقدساته الاسلامية والمسيحية.
وهنّأ المسيحيين بأعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية، مؤكدا" أنهم جزء رئيسي وأصيل من مكونات الشعب، يناضلون سويا من أجل تحرير الأرض من الاحتلال، وقدموا أروع الأمثلة في البطولة والشهادة من أجل فلسطين".
وشكر المصلون بالقداس الاحتفالي الجبهة على هذه اللفتة، معتبرين أنها تدل على المحبة والاحترام متمنين أن يكون عام السلام وأن ينعم الشعب بدولة مستقلة وحياة حرة خالية من الاحتلال والمستوطنين.