الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية طولكرم تعلن جاهزيتها خلال المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 25/12/2016 ( آخر تحديث: 25/12/2016 الساعة: 19:38 )

طولكرم -معا - أعلنت بلدية طولكرم عن جاهزية طواقمها الفنية للتعامل مع نداءات المواطنين خلال الاحوال الجوية الماطره المصاحبة للمنخفض الجوي الحالي. وخلال يوم الاحد 25122016 تعاملت البلدية مع عشر حالات تمثلت في تصريف مياه أمطار تجمعت في أراضي زراعية مفتوحه بسبب انسداد مجرى تصريفها نتيجة تراكم المخلفات من هياكل سيارات وغيرها مما اعاق عملية انسياب تلك المياه في مجراها الطبيعي.

كما قامت طواقم الصرف الصحي بمساعدة مواطن في حل مشكلة فيضان مياه الصرف الصحي داخل منزله والعمل على تصريفها حيث تبين ان سبب المشكلة يعود الى سوء التمديدات الداخلية للمنزل. وتم أيضا فتح عيارة تصريف مياه رئيسيه على واد الزومر مقابل مخيم نور شمس وازالة المخلفات والعوالق المصاحبة لجريان مياه الامطار في الوادي.

وذكرت غرفة عمليات طوارئ البلدية انه لم تسجل اية حالات اغلاق للشوارع الرئيسية نتيجة غمرها بمياه الامطار وان جميع الشوارع الرئيسية والفرعية سالكه ولم يحدث اية تشويشات على حركة السير فيها نهائيا حيث ان عبارات مياه الامطار في كل من شارعي نابلس وفرعون تعمل بفاعلية وتستوعب كميات الامطار الهاطله .

وأهابت بلدية طولكرم بالاخوة المواطنين الاتصال على غرفة طوارئ البلدية التي تعمل على مدار الساعه بالتنسيق والتعاون التام مع غرفة عمليات الطوارئ المركزية في محافظة طولكرم.