الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس والقسام تمنحان الشهيد الزواري وسام القدس

نشر بتاريخ: 26/12/2016 ( آخر تحديث: 26/12/2016 الساعة: 18:05 )
حماس والقسام تمنحان الشهيد الزواري وسام القدس
غزة- معا- منحت حركة حماس وكتائب القسام، اليوم الاثنين، الشهيد محمد الزواري وسام القدس تقديرا لجهوده في تطوير قدرات المقاومة.
وقال أبو محمد قائد ميداني في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس خلال حفل تأبين الشهيد الزواري في غزة، إن استشهاد الزواري لن يؤثر على مسيرتهم في الإعداد والتطوير، واستثمار كل الطاقات الممكنة في المعركة المتواصلة مع الاحتلال.
وأضاف أن دماء العروبة والإسلام التي جرت في عروق المهندس الزواري ستظل سارية ومتدفقة بالعطاء والإبداع، مؤكدا على وفائهم لعطاء أبطال أمتنا ممن افتدوا فلسطين بدمائهم وجهدهم، مضيفا" نعاهدهم بأن نبقى رأس الحربة ضد العدو الإسرائيلي، حتى النصر والتمكين".
وتابع، أن القائد المهندس ساهم في معركة الإعداد والتطوير بشكل نوعي ومؤثر وعميق، جنبا إلى جنب مع آخرين تشهد الأمة آثار فعلهم وجهدهم وعطائهم.
ودعا الشباب العربي والمسلم وكل الأحرار إلى حشد كل الجهود وتوجيه كل الطاقات نحو الوجهة الصحيحة، وتصويب البنادق نحو الاحتلال.
وحيت الكتائب ذوي الشهيد الزواري وعائلته، وشعب تونس الأبي الثائر الذي يعشق فلسطين ويتوق للمشاركة في تحرير المسجد الأقصى، وقالت" طاب غرسكم وطاب عطاؤكم وموعدنا الصلاة في باحات المسجد الأقصى محرراً".
وكانت الكتائب اتهمت الموساد الاسرائيلي باغتيال القائد الزواري الخميس قبل الماضي في مدينة صفاقس بالجمهورية التونسية، وقالت إنه أشرف على مشروع طائرات الأبابيل التي استخدمت في الحرب الأخيرة على غزة في صيف 2014.
يتبع...