الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح الوطنية و"بيت جالا للصناعات الدوائية" توقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 26/12/2016 ( آخر تحديث: 26/12/2016 الساعة: 19:50 )
النجاح الوطنية و"بيت جالا للصناعات الدوائية" توقعان اتفاقية تعاون
نابلس- معا- وقعت جامعة النجاح الوطنية، اليوم الإثنين، اتفاق تعاون مع شركة بيت جالا للصناعات الدوائية، يهدف الى التعاون المشترك بين الجانبين في البحث العلمي والعلوم الصحية الدوائية.
وبينت الشركة أن الاتفاق جرى مع جامعة النجاح كونها مؤسسة وطنية مرموقة ولسمعتها وتقدمها العلمي والأكاديمي على مستوى الوطن، بالإضافة الى إعطاء مثال للمؤسسات الوطنية الأخرى في فلسطين للمساهمة في البحث العلمي في الجامعات الفلسطينية.
ومثل شركة بيت جالا للصناعات الدوائية حمد المصري نائب رئيس مجلس الادارة، فيما مثل جامعة النجاح الوطنية د. عماد دويكات، عميد كلية الطب وعلوم الصحة.
وحضر توقيع الإتفاق د. ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة، والذي جرى في مكتبه في الحرم الجامعي القديم، وعدد من نواب رئيس الجامعة، ومدراء الدوائر في كلية الطب وعلوم الصحة، وعدد من مدراء الدوائر في الجامعة، كما حضر من الشركة بالاضافة الى المصري عدد من مدراء الدوائر وأعضاء مجلس الإدارة.
وعبر النتشة عن سعادته بهذا التعاون، آملا أن يستمر.
ويأتي توقيع هذا الاتفاق انسجاما مع رؤية الجامعة بفتح آفاق التعاون المشترك مع القطاع الخاص الفلسطيني.
وبين المصري أن توقيع الاتفاق يأتي تجسيدا لفلسفة الشركة في التعاون مع الجامعات الفلسطينية في مجال البحث العلمي وإجراء الدراسات المشتركة، وتدريب الطلبة في كليات وأقسام ودوائر الصيدلة، متمنيا أن يستمر هذا التعاون ويتطور للوصول الى نتائج هامة على صعيد الصناعات الدوائية في فلسطين.