الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل مدير مستشفى ثابت ثابت الحكومي

نشر بتاريخ: 27/12/2016 ( آخر تحديث: 27/12/2016 الساعة: 10:22 )

طولكرم- إستقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر مدير مسشتفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي د. ربيع نور ورؤساء الأقسام، بعد تسلم مهام عمله مديراً للمستشفى.

جاء ذلك بحضور جهات الاختصاص بالمحافظة، حيث رحب المحافظ أبو بكر بالمدير الجديد والوفد المرافق له، مشيداً بدور المستشفى الحكومي والذي بات مستشفى تعليمياً لطلبة كليات الطب بشمال الضفة الغربية، مشدداً على جهود المدير السابق للمستشفى د. حسام الطنيب، منوهاً إلى أهمية تراكم الانجازات ومواصلة مسيرة العمل والتطور التي من شأنها أن تعود بالفائدة على عموم المواطنين بمحافظة طولكرم.


وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " هذا المستشفى مهم جداً، يقدم خدمات مميزة لسكان المحافظة، ونحن على تواصل دائم معكم ومع جميع المؤسسات الرسمية والأهلية وكافة القطاعات، وهناك تقدم ملحوظ على عمل المستشفى الحكومي، وذلك بفضل جهود دولة رئيس الوزراء الاستاذ الدكتور رامي الحمد الله، وباشراف وزير الصحة د. جواد عواد، إضافة لعمل الكادر الطبي المميز الذي نعتز ونفتخر به، ومن المهم أن يحصل المستشفى على ثقة المرضى من خلال الارتقاء بتقديم الخدمات الطبية للمرضى والمراجعين".


من جانبه أكد د. ربيع نور التواصل مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ ومن خلال عضوية المجلس التنفيذي للمحافظة، لتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وذلك بالتخفيف عنهم بدلاً من تحمل عناء السفر إلى المشافي الأخرى لتلقي العلاج الطبي، موضحاً أنه سيعمل لخدمة المرضى وذلك وفق توجيهات الرئيس محمود عباس، وتعليمات رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وباشراف وزير الصحة د. جواد عواد، ومن خلال تعاون الطاقم الطبي والاداري للمستشفى.
وعبر د. نور عن شكره للمحافظ أبو بكر على الاستقبال، مشيراً إلى تواصل اللقاءات لتطوير القطاع الطبي على مستوى المحافظة وخدمة المواطنين بكل الطرق والامكانات المتاحة، وبالاستماع لهموم المرضى ورفعها للجهات المختصة.