الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ذكرى الحرب: الداخلية بغزة تشدد أن الأمن خط احمر

نشر بتاريخ: 27/12/2016 ( آخر تحديث: 27/12/2016 الساعة: 11:57 )

غزة-معا - أكدت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة أن أمن المجتمع واستقراره خطٌ أحمر لا يمكن المساس به، مشددة انه لا تهاون مع من يحاول العبث بحياة المواطنين وتهديد أمنهم.

وقالت الداخلية في بيان وصل "معا" نسخة منه في الذكرى الثامنة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عام 2008:" لقد بُذلت الدماء من أجل تحقيق الأمن والأمان، ولا عودة للوراء".


وأكدت الداخلية أنها بعد ثماني سنوات على العدوان تطورت أضعافاً مضاعفة عما كانت عليه، وأثبتت للاحتلال الإسرائيلي بأن الحرب والعدوان لم تزدها إلا قوة وعزيمة،


 وجددت الداخلية على تأكيدها ان تاريخ السابع والعشرين من ديسمبر من كل عام يوماً وطنياً لوزارة الداخلية والأمن الوطني تكريماً لأرواح الشهداء .
وأكدت الداخلية أنها ستبقى الدرع الحامي لأبناء الشعب الفلسطيني وعلى جاهزية تامة للقيام بواجبها تحت كل الظروف؛ وإن المناورات الميدانية التي أجرتها الوزارة مؤخراً أثبتت جهوزية وكفاءة عالية من جميع أجهزة الوزارة وإداراتها.

وأكدت الوزارة أن أجهزتها الأمنية ستواصل عملها في تحصين المجتمع الفلسطيني تجاه الاستهداف المتواصل من أجهزة أمن الاحتلال مددة أنها ستواصل مهمتها الوطنية في حماية ظهر المقاومة والحفاظ على الجبهة الداخلية.