الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: إصابة في عملية طعن قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس

فعاليات فتح لإحياء الذكرى الـ52 لانطلاقتها

نشر بتاريخ: 28/12/2016 ( آخر تحديث: 28/12/2016 الساعة: 15:44 )
فعاليات فتح لإحياء الذكرى الـ52 لانطلاقتها
رام الله- معا- أعلنت حركة فتح عن اهم فعالياتها لإحياء الذكرى الـ52 لانطلاقة الحركة .
وأشار بيان صادر عن حركة فتح في مفوضية التعبئة والتنظيم وصل لوكالة معا نسخة عنه انه تقرر أن تكون الفعاليات كما يلي:
- ايقاد شعلة الانطلاقة في الضفة الغربية وقطاع غزة يوم ٣١/١٢/٢٠١٦ الساعة ٥:٤٥ في مدينة رام الله قرب ضريح الشهيد القائد المؤسس ياسر عرفات، وإيقاد الشعله في قطاع غزة الساعه ٤:٣٠ في ساحة الجندي المجهول .
-سيكرم اقليم رام الله والبيرة يوم غد الاربعاء المعلمين الذين امضوا اكثر من عشرين عاما في الخدمة وذلك في قاعة دير طريف في ام الشرايط الساعه ١١ صباحا.
- احياء الذكرى في كافة محافظات الوطن في الضفة وغزة و الشتات وسيقوم كل اقليم بتحديد فعاليات الانطلاقة الـ ٥٢ كل حسب برنامجه، وفي فعاليات مركزية في كل اقليم وستضم فعاليات الانطلاقة زيارة لعائلات الاسرى والشهداء والجرحى في كل اقليم، وإقامة الندوات حول الانطلاقة ودور حركة فتح الرئيسين في الثورة الفلسطينية في كل المراحل .
وأكد منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في التعبئة والتنظيم على شرعية الرئيس محمود عباس، مجددا العهد له والبيعة حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وأكد أنه من أساسيات ثوابت حركة &
39; استقلال القرار الفلسطيني الذي انطلق مستقلا وسيبقى كذلك، حيث قدمت الحركة خيرة قادتها وكوادرها وثلثي لجنتها المركزية شهداء وقد استشهد قائد ومطلق رصاصة الثورة الرئيس ياسر عرفات من اجل فلسطين والثوابت الوطنية.
وطالب الجاغوب كافة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية برص الصفوف من اجل وقف ما يتهدد المشروع الوطني الفلسطيني من مخاطر، والعمل لتحقيق الوحدة الوطنية ووحدة شطري الوطن.
وفي خطوة إشارة للوحدة الوطنية قامت الحركة بنشر صور على صفحتها الرسمية على الفيسبوك لشهداء فصائل العمل الوطني والإسلامي وكتب عليها في الذكرى ال ٥٢ لانطلاقة حركة فتح نعاهد شهدائنا الأبطال ان تستمر ثورتنا حتى النصر.