الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

داخلية غزة: جاهزون للتعامل مع كافة الظروف رغم ما نعانيه من الحصار

نشر بتاريخ: 28/12/2016 ( آخر تحديث: 28/12/2016 الساعة: 13:11 )
غزة- معا- قال وكيل وزارة الداخلية بغزة توفيق أبو نعيم، إن جميع أجهزتها وبعد ثماني سنوات من العدوان على جاهزية تامة للتعامل مع كافة الظروف رغم ما يعانوه من الحصار، مبينا أن وزارته تلقت ضربات خلال ثلاثة حروب إلا أنها تخطت كافة العقبات وقدمت ما يزيد عن 1100 شهيد من عناصرها.
جاء ذلك خلال مراسم حفل اليوم الوطني لوزارة الداخلية في ذكرى عدوان العام 2008 الذي أقامته الوزارة، اليوم الأربعاء، في ساحة الجندي المجهول في مدينة غزة، بمشاركة عدد من عناصرها حيث تخلل الحفل عرضا عسكريا للأجهزة الأمنية ووضع إكليل من الزهور على نصب الجندي المجهول.
وقال أبو نعيم، تلقينا ضربات قوية لم تكن القاصمة واستطعنا تخطي العقبات والصمود نحو هدفنا وبناء منظومة أمنية قوية على أسس وطنية سليمة.
وأشار أبو نعيم الى أن وزارته قدمت ما يزيد عن 1100 شهيد خلال الحروب الثلاثة والتي تعرضت مقراتها للدمار والقصف مشددا أن وزارته أثبتت على مدار السنوات أنها على قدر على من المسئولية والكفاءة بنت صرح امني عظيم شهد له العدو قبل أن يشهد له الصديق.
كما أشار أبو نعيم الى أن الأجهزة الأمنية وقفت سدا منيعا أمام أجهزة استخبارات الاحتلال، وضربت بيد من حديد على أيدي العملاء والمتخابرين وحافظت على أمن المجتمع الفلسطيني.