السبت: 15/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية المصدر تناشد الرئيس صرف مساعدة عاجلة لموظفيها قبل عيد الأضحى المبارك

نشر بتاريخ: 16/12/2007 ( آخر تحديث: 16/12/2007 الساعة: 13:33 )
غزة - معا - ناشدت بلدية المصدر وسط قطاع غزة الرئيس محمود عباس صرف مساعدة عاجلة لها لتتمكن من تغطية رواتب موظفيها قبل عيد الاضحى المبارك.

وأوضح عبد الحكيم المصدر رئيس البلدية في بيان أصدره اليوم، أن الظروف المأساوية والصعبة على مجمل مناحي الحياة، والتي أضحى فيها موظفو وعمال البلديات ضحية، وباتوا عاجزين عن توفير لقمة عيش كريمة لأولادهم لعدم تسلم رواتبهم لعدة أشهر، تتطلب من الجميع وقفه صادقة.

وأشار المصدر إلى أن موظفي البلدية يخشون من عدم تمكنهم من تلقي راتبهم قبل عيد الاضحى، متسائلاً كيف سيلبون احتياجات عيد الاضحى لأبنائهم، مناشداً الجميع عدم زج الموظفين في أية حسابات سياسية من أي نوع.

وذكر أن البلدية تسعى لتوفير الحد الأدنى من المصاريف التشغيلية وسلف للموظفين والعمال، من أجل تواصل العمل والقيام بالواجب الخدماتي للمواطنين.

وأكد المصدر، وقوفه إلى جانب العمال والموظفين في مطالبهم العادلة في الحصول على رواتبهم أسوة بالموظفين والعمال في السلطة الوطنية، مشدداً على أن بلدية المصدر مؤسسة خدماتية تقدم الخدمات الحياتية الضرورية لكافة المواطنين في البلدة وتلتزم بمصلحة المواطن والمصلحة العامة.

ودعا كافة المواطنين لدفع ما عليهم من متأخرات كي يتمكن العمال والموظفون من تقديم الخدمات الحيوية.

وناشد المصدر السيد الرئيس محمود عباس، ورئيس الحكومة الدكتور سلام فياض الوقوف إلى جانب الموظفين وتقديم مساعدة عاجلة لهم أسوة ببعض البلديات ، داعيا الجميع للوقوف إلى جانب البلدية وموظفيها.