الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" تنظم استعراضا عسكريا بذكرى انطلاقتها في بيت لحم

نشر بتاريخ: 01/01/2017 ( آخر تحديث: 01/01/2017 الساعة: 16:31 )
"فتح" تنظم استعراضا عسكريا بذكرى انطلاقتها في بيت لحم
بيت لحم- معا- نظم إقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في بيت لحم، اليوم الأحد، استعراضا عسكريا في ذكرى انطلاقة الثوره الفلسطينية وانطلاقة حركة "فتح" الـ52.
شارك في الاستعراض العسكري المناطق التنظيمية والأطر الطلابية ومجموعات من الملثمين وأخوات دلال، الذين جابوا شوارع المدينة.
وانطلق الاستعراض العسكري من مدرسة بنات بيت لحم الثانوية في شارع الصف، باتجاه الراضي إلى منطقة باب الزقاق مرورا بمفرق مرة وصولا مقر الأقاليم، حاملين الأعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح وصور قادة الحركة وشهداء محافظة بيت لحم.
وكان في استقبال الاستعراض العسكري، عدد من أعضاء اللجنة المركزية الجدد للحركة وقادة الاجهزة الأمنية وأمناء سر المناطق التنظيمية والمؤسسات الرسمية والشعبية.
وانطلق المهرجان بالسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحه على أرواح الشهداء.
وألقى كلمة فتح عضو اللجنة المركزية للحركة ابو جهاد العالول، مقدما المباركة للشعب الفلسطيني بذكرى الانطلاقة وأعياد الميلاد المجيدة، مؤكدا على دور "فتح" التاريخي منذ الثورة حتى السلطة وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة، مثمنا دور الرئيس ابو مازن في العمل من أجل تحقيق المطالب الفلسطينية، من خلال التوجه إلى كل المؤسسات واللجان الدولية.
وأرسل تحيات القيادة إلى الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجدهم، متمنيا أن يكون العام القادم هو عام الحرية للأسرى وبناء الدولة.
وأكد أمين سر إقليم حركة فتح في بيت لحم محمد المصري، على ديمومة هذه الحركة وتاريخها المشرف، معلنا عن انطلاق فعاليات إحياء الذكرى من خلال ايقاد شعلة الانطلاقة ال52، مقدما تحياته للجماهير المتواجدة ولأهالي الشهداء والأسرى والمبعدين.
يذكر أن حركة فتح في بيت لحم تحيي انطلاقتها للعام الثالث باستعراض عسكري، تشارك فيه مجموعات ملثمة بالكوفية الفلسطينية من كل المناطق التنظيمية ولجان أخوات الشهيدة دلال المغربي.