السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يشييد بالدعم الاردني لبعثة العميد

نشر بتاريخ: 02/01/2017 ( آخر تحديث: 03/01/2017 الساعة: 16:18 )
شباب الخليل يشييد بالدعم الاردني لبعثة العميد

عمان - معا : أكد الامين العام لاتحاد كرة القدم الاردني سيزار صوبر، ان اتحاده اوعز بتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين بتسخير كوادره من اجل اقامة معسكر تدريبي مثالي لفريق شباب الخليل الفلسطيني في عمان، استعدادا لملاقاة نظيره العهد اللبناني ببطولة الأندية العربية.

واضاف صوبر خلال استقباله الوفد الاداري لفريق شباب الخليل اليوم الاثنين، برئاسة خميني الأطرش مدير الانشطة الرياضية لنادي شباب الخليل، ان اتحاد الكرة سيبذل كل جهده من أجل اخراج مباراة الاياب بين شباب الخليل والعهد اللبناني في عمان يوم 12 من الشهر الحالي بابهى صورة تنظيمية، وتمنى التوفيق لبطل فلسطين في مشاركته العربية، مؤكدا عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

ونقل الخميني شكر اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاسرة اتحاد الكرة برئاسة سمو الامير علي للتسهيلات التي تم تقديمها للفريق من أجل اقامة المعسكر التدريبي قبل مباراة الذهاب، الى جانب استضافة مباراة الاياب بين الفريقين، مؤكدا ان توجيهات سموه بضرورة فتح الملاعب الأردنية امام الفرق الفلسطينية ساهمت في تحقيق العديد من المكاسب للرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.


وضمن برنامج الزيارة التي اعدها اتحاد الكرة للفريق الفلسطيني، ألقى مدير دائرة الحكام سالم محمود محاضرة للاعبين عن التعديلات الجديدة التي طرأت على قوانين لعبة كرة القدم.

ويقيم الفريق الفسطيني معسكرا تدريبيا في عمان استعدادا لملاقاة فريق نادي العهد اللبناني بالدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية، حيث سيتوجه الفريق يوم غد الثلاثاء الى لبنان لملاقاة فريق العهد في مباراة الذهاب قبل العودة الى عمان لاستئناف المعسكر التدريبي استعدادا لملاقاة العهد اللبناني في مباراة الإياب التي تقام على ستاد عمان الدولي يوم 12 الحالي.

بترا