الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جمعية اصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات يزور المستشفى الانجيلي

نشر بتاريخ: 03/01/2017 ( آخر تحديث: 03/01/2017 الساعة: 13:28 )
نابلس - معا - استقبل د.وليد سابا القرة مدير عام المستشفى الانجيلي العربي وفد الهيئة الادارية لجمعية اصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات بنابلس.
وضم الوفد رئيس الجمعية د.اياد عثمان وأعضاء مجلس الادارة د.ماهر ابو زنط و د.علاء مقبول ود.معزوز علاونه ود.شادي ابو كباش والمحامي فواز صايمه ومنال النمر ودينا حاج حمد الاخصائية الاجتماعية ورحمة خالد مسؤوله العلاقات العامة والإعلام في الجمعية كما شارك باللقاء فايز الزاغه رئيس لجنة العاملين في المستشفى.
ورحب د.القرة برئيس وأعضاء مجلس ادارة الجمعية مقدما الشكر لهم على هذه الزيارة كما اكد على دور الجمعية في المجتمع وما تقدمه من خدمات في سبيل الحفاظ على المجتمع وحمايته من آفات المخدرات والدور التوعوي والارشادي التي تقدمه في الحفاظ على الجيل الشاب.
كما قدم د.القرة مراحل تطور المؤسسة وخاصة انها اقدم مؤسسة صحية في فلسطين، مؤكدا على دورها الطبي والانساني في مساعدة المواطنين وخدمتهم كما وتطرق الى الانجازات التي حققتها المؤسسة ومجال التخصصات التي تتميز بها وخاصة جراحة الاعصاب والدماغ والمناظير مؤكدا ان هذه الانجازات كانت بفضل توجيهات رئيس الاساقفه سهيل دواني، وأشاد بالتعاون والتكامل مع المؤسسات الصحية الاخرى في نابلس.
من جهته قدم د.اياد عثمان رئيس الجمعية التهاني بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة مؤكدا على الدور الكبير الذي تحتله المستشفى الانجيلي العربي والمكانة المميزة التي وصلت اليها وخاصة منذ استلام د.القرة مهامه كمدير عام لها منذ 2008.
كما واشاد بتعاون المؤسسة مع الجمعية مقدرا الدور المهم للدكتور القرة بإيجاد الارضية المناسبة لأشكال التعاون كما واشار د.عثمان الى برامج الجمعية خلال العام القادم 2017 ومنها تعزيز التوعية عبر برنامج فواصل للتثقيف وانتقاله من شخص لآخر.
بدوره اكد د.علاء مقبول على الدور الهام الذي تقوم به المستشفى والمكانة المميزة التي وصلت اليها كما وأشاد د.ماهر ابو زنط بأخلاق د.القرة وإنسانية التعامل حيث كان احد طلبة جامعة النجاح الوطنيه كما وأشاد المحامي فواز صايمه بتعامل طاقم العاملين والمتابعة المستمرة للمراجعين وان المستشفى صرح نعتز ونفتخر به.
من جهته استعرض فايز الزاغه رئيس لجنة العاملين الانجازات التي تحققت للعاملين وخاصة خلال ال 8 سنوات الماضية ومنذ استلام د.القرة مديرا عاما للمؤسسة كما واشاد بدوره واهتمامه بالتحسين المستمر لأوضاعهم مؤكدا على دور العاملين وحسن انتمائهم وتعاونهم مع المدير العام.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجمعيه وأعضائها درعا تقديريا للدكتور القرة تكريما لدوره وللمؤسسة ومهنئين بالأعياد المجيدة وراس السنه الميلادي الجديدة.